اليوم الاحد 05 مايو 2024م
عاجل
  • الأغذية العالمي: أجزاء من قطاع غزة تعاني من «مجاعة شاملة»
  • قوات الاحتلال تقتحم منزل عائلة زاهدة في حي بطن الهوى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى
  • طائرات الاحتلال تشن غارة على تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة
  • 60 مستوطنًا يقتحمون ساحات المسجد الأقصى
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: إسرائيل لا تمتلك خطة لتنفيذ صفقة والتوصل لوقف إطلاق النارالكوفية اعتقال عشرات الطلاب المطالبين بسحب استثمارات الشركات التي تدعم حكومة الاحتلالالكوفية الأغذية العالمي: أجزاء من قطاع غزة تعاني من «مجاعة شاملة»الكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل عائلة زاهدة في حي بطن الهوى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصىالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على تل الهوا جنوب غرب مدينة غزةالكوفية أمريكا: الاحتجاجات الطلابية الداعمة لفلسطين والمطالبة بوقف الحرب تتسع لتصل حفلات التخرجالكوفية 60 مستوطنًا يقتحمون ساحات المسجد الأقصىالكوفية 60 مستوطنًا يقتحمون ساحات المسجد الأقصىالكوفية 3 شهداء بغارة إسرائيلية على منزل في ميس الجبل جنوب لبنانالكوفية حرب الإبادة على قطاع غزة تدخل شهرها الثامن مخلفة آلاف الشهداء والجرحىالكوفية الاحتلال يخطر بهدم خمسة مساكن وحظيرة أغنام شمال غرب أريحاالكوفية نادي الأسير: الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من الضفة المحتلة خلال 24 ساعةالكوفية الرئيس الجزائري: البشرية فقدت في فلسطين كل مظاهر الإنسانيةالكوفية سموتريتش: أقول لنتنياهو وغالانت وآيزنكوت إن الجميع يريدون إعادة المختطفين لكن ليس بالاستسلامالكوفية نادي الأسير الفلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ أمس 25 فلسطينيا في الضفة بينهم فتاة وأطفالالكوفية بلدية النصيرات: القصف الإسرائيلي دمر 12 بئر مياه في الماطق الوسطى لقطاع غزةالكوفية بلدية النصيرات: القصف الإسرائيلي دمر 12 بئر مياه في المنطقة الوسطى لقطاع غزةالكوفية هاليفي في وسط غزة : نعمل في العديد من الساحات والعديد من المهام تنتظرناالكوفية توضيح صادر عن بنك فلسطين بشأن تقرير صحيفة "لوموند" الفرنسيةالكوفية

ما لا يعرفه الزوج والزوجة عن بعضهما

07:07 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: من أكثر العبارات الكليشيه التي نسمعها طوال الوقت، هي "بناء علاقة زوجية قائمة على الصدق والمصارحة"، سواء في الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو حتى من الأهل والأصدقاء.. لكن على أرض الواقع، هناك العديد من الأسرار التي يفضل الزوج والزوجة عدم مصارحة بعضهما البعض بها؛ تفاديًا لمشكلات وتعقيدات هما في غنى عنها، وتقدم لكِ "سوبرماما" فيما يلي بعضًا منها.
 أسرار عادة ما تخفيها الزوجات:
تفضل بعض الزوجات ألا يعرف زوجها مقدار ما تنفقه، وخاصة في التسوق وشراء الملابس، سواءً لنفسها أو لأطفالها، فكثيرًا ما يرى الرجال أن زوجاتهم ينفقن الكثير من الأموال في غير محلها، وهو الأمر ذاته الذي يدفع بعض السيدات إلى إخفاء قدر المال الذي يدينون به، سواءً كان الدين عبر البطاقات الائتمانية أو للأشخاص المقربين.
 في بعض الأوقات، تزداد الشهية لدى بعض النساء، وخاصة تجاه الحلوى والسكاكر، ولكن تفضل الكثيرات ألا يعلم أزواجهن بذلك الأمر تجنبًا لسماع أي تعليقات سلبية، حتى إن بعضهن يميل إلى إخفاء أغلفة الحلوى التي يتناولنها حتى لا ينكشف الأمر.
تفضل كثير من السيدات إجراء تدخلات تجميلية من فترة لأخرى، مثل الكرياتين الذي يساعد على فرد الشعر أو البوتكس الذي يساهم في شد البشرة أو وضع الماسكات التي تساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها، لكنهن يفضلن أن يتفاجأ أزواجهن بإطلالاتهن دون أن يعرف شيئًا عن اللمسات الساحرة التي يضفنها.
 من أكثر الأمور التي تميل الزوجات لإخفائها ما يتعرضن له من إيذاء جنسي، مثل التحرش الجنسي سواءً قبل الزواج أو في أثنائه، فعادة ما تخشى الزوجات توجيه اللوم لهن في هذا الشأن أو يفقدن بذلك احترام أزواجهن وعائلاتهن.
عادة ما تخفي الزوجات مشاعرهن تجاه العلاقة الحميمة، خاصة إذا تعلق الأمر بفقدان الشغف بالعلاقة الحميمة أو بالضعف الجنسي للطرف الآخر لما يحمله الأمر من شعور بالإحراج والذنب أو إذا تعلق الأمر بتفضيلات رغبات مختلفة للزوجة. أسرار عادة ما يخفيها الأزواج
 يميل بعض الأزواج إلى إخفاء المواقف المحرجة التي كانوا قد تعرضوا لها من قبل، وخاصة التي تتضمن سلوكيات سلبية ومخالفات قانونية من جانبهم. بعض الأزواج
-إذا كانت زوجاتهم من أنصار النظام الصحي- يفضلون ألا تعرف زوجاتهم إذا تناولوا بعض المقرمشات والسكاكر.
 فمن ناحية، يرغبون في تشجيع زوجاتهم خاصة وأنهم أول المستفيدين من هذه الأنظمة الصحية، لكن من ناحية أخرى فإنهم يشتهون مثل هذه الأطعمة من وقت لآخر.
 بالطبع سيخفي الرجال عن زوجاتهم ما إذا سبق لهم الخيانة في علاقات سابقة، وذلك لأن الشك سيتسلل بكل تأكيد إلى علاقاتهم الحالية.
فالقاعدة تقول: الخائن مرة، خائن دومًا. في بعض الأحيان، يتخيل الزوج سيدات أخريات أثناء العلاقة الحميمة، وهذا يتماشى مع طبيعة الرجل التي تميل للتنوع والتعددية، وقد يتخيل الزوج في أثناء العلاقة الحميمة إحدى النجمات الشهيرات أو إحدى صديقات زوجته على سبيل المثال، وإذا علمت الزوجة ذلك، سيتسبب الأمر في مشكلة كبيرة.
على عكس ما يظهره أغلب الرجال، فهناك عدد ليس بقليل منهم يفضلون لو أن زوجاتهم تساهم بدخل أكبر في المنزل مع تقليل نفقاتهن، فزيادة الأعباء المالية قد تنعكس بالسلب على إحساسهم بالرجولة وقدرتهم على تحمل المسؤولية المالية للمنزل
.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق