اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
مواطنون يؤدون صلاة الجمعة بالقرب من ركام منزل عائلة عليان في القدس المحتلةالكوفية لافروف يدعو واشنطن لإعادة التواصل بشأن سورياالكوفية إصابة بعيار إسفنجي والعشرات بالاختناق بعد قمع الاحتلال مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق في ذكري مجزرة الحرم الإبراهيميالكوفية "الكيلة" تكشف سبب اجتماع لجنة الوبائيات الوطنية مساء اليومالكوفية بالصور|| جنازة باللون الوردي في بريطانياالكوفية الاحتلال يستولي على أراض لإنشاء مكب نفايات للمستوطنين شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أغرب أنواع الشاي حول العالمالكوفية حارس الأقصى.. لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية "ميلان" يتأهل بصعوبة بعد التعادل مع رد ستار في الدوري الأوروبيالكوفية الصحة: 11 وفاة و1555 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية "فلامنجو "يتوج بطلا للدوري البرازيلي رغم خسارته من "ساو باولو"الكوفية

للقصيرات.. نصائح عند ارتداء فساتين السواريه

13:13 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: حلم كل فتاة، أن تشعر كأنها أميرة من أميرات ديزني، عندما ترتدي فستانًا صُنع خصيصًا من أجلها ليبرز جمالها ويمنحها شعورًا بالسعادة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالفتيات القصيرات فإن الحصول على فستان الأحلام يتطلب مجهودًا مضاعفًا، خاصة إذا كانت فساتين سواريه للقصيرات المحجبات، إذ تصبح الاختيارات محدودة وتتطلب كثيرًا من التعديلات.

لذا نقدم إليكِ مجموعة من النصائح عليك اتباعها عند شراء فستان سواريه، وهي:

- شراء حذاء ذي كعب عالٍ ليبرز جمالك وجمال فستانك ويعطيكِ طولًا إضافيًا، مع حرية اختيار تصميم الحذاء المريح والمناسب لكِ.

- اختاري الفساتين ذات الأقمشة البراقة أو المنفوشة أو التي تمزج بين أكثر من خامة، مثل الحرير والتُل والستان والدانتيل وغيرها.

- اختاري تصميمات الفساتين التي تعطيكِ طولًا إضافيًا مثل تلك التي تمتلك تصميم الصدر على شكل حرف v أو تمتلك أكمامًا منفوخة ومرتفعة الخصر كذلك.

- الفساتين متعددة الطبقات تعطيكِ طول إضافيًا وتخدع النظر إليكِ، لأنها تشتت الانتباه عن طولك الفعلي، خاصة إذا كانت الطبقات من أنواع أقمشة براقة أو منفوشة أو مطرزة.

- الفساتين متدرجة الألوان تمنح إحساسًا بالطول والجاذبية، يمكنكِ تجربتها للحصول على فستان مختلف على الموضة ومناسب لطولك كذلك.

- تجنّبي شراء فستان سواريه بلون داكن أو محايد ليس به أي تطريزات أو مشغولات على الإطلاق، هذه النوعية من الفساتين تناسب طوال القامة وذوات قوام عارضات الأزياء بشكل عام، لأنها تبرز عيوب الجسم بوضوح.

- تجنبي شراء الفساتين المنفوخة أكثر من اللازم إذا كنتِ ممتلئة القوام، ويمكنكِ تجربة الفساتين متدرجة الألوان بدلًا منها.

- الإكسسوارات تضفي كذلك رونقًا على فستانك ومظهرك، وتجعلكِ تبدين أكثر طولاً مع عقد مميز على الرقبة.

- تأكدي أن الفستان الذي تختارينه مناسب وملائم لحجم المناسبة، ليبرز جمالك دون مبالغة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق