اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليل
فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بالهاون مقرا للعدو بمحيط مستشفى الصداقة التركي على خط الإمداد لمحور نتساريمالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية

"رودجرز" مدرب ليستر سيتي ينتظر تعافي "ماديسون"

12:12 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أشار بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، إلى أنه استبدل جيمس ماديسون خلال فوز فريقه 2-1، على أستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية كإجراء احترازي بعد تجدد إصابة قديمة في الفخذ؛ تسببت في ابتعاده عن الملاعب في نهاية الموسم الماضي.
وغاب ماديسون "24 عاما"، لاعب منتخب انجلترا عن أخر 6 مباريات لفريقه في الموسم الماضي، بسبب الإصابة التي تطلبت تدخلًا جراحيًا.
افتتح ماديسون التهديف، امس،  في ملعب فيلا بارك لكنه استبدل بعد أكثر قليلًا من ساعة من عمر اللقاء
.
ولفت رودجرز إلى أن الطاقم الفني لفريقه سيفحص ماديسون لمعرفة مدى قدرته على المشاركة قبل مباراة الفريق في إياب دور 32 بالدوري الأوروبي أمام سلافيا براج التشيكي، الخميس المقبل.
وحقق ماديسون 11 هدفًا، وهيأ 10 فرص للتهديف في جمع المنافسات هذا الموسم.
وقال رودجرز، "الأمر يتعلق بالإصابة في الفخذ، حيث عانى من هذا الأمر لبعض الوقت في الموسم الماضي، وشعر بالإصابة خلال المباراة ولذا اضطررنا لاستبداله كإجراء احترازي حتى لا تتفاقم المشكلة. سنرى كيف ستكون حالته".
وتابع،  "نعم كانت هذه أول مرة يشعر فيها بالإصابة، منذ خضوعه للعملية في الصيف الماضي، لكننا نأمل أن تسير الأمور على ما يرام، وسنرى كيف سيكون الوضع خلال اليومين المقبلين".
ويذكر أن ليستر سيتي يحتل المركز الثالث بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة من 25 مباراة متخلفا بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر
.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق