اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية فيديوهات | الشرطة الأمريكية تواصل قمع احتجاجات الطلاب واساتذة الجماعات المناهضة للعدوان على غزةالكوفية

خرائط جوجل تتيح الدفع مقابل انتظار السيارات ومترو الأنفاق

09:09 - 19 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: دخلت جوجل في شراكة مع خدمتين من خدمات الدفع عبر الهاتف المحمول للسماح للسائقين بالعثور على الأماكن ودفع المقابل باستخدام Google Pay، كما يمكن للمسافرين في أكثر من 80 مدينة دفع رسوم مترو الأنفاق ووسائل النقل العام الأخرى مباشرةً على التطبيق عندما يبحثون عن اتجاهات النقل العام.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه في المدن التي بها أجهزة قراءة رقمية، يمكنك الضغط على التطبيق وتصفح البوابة الدوارة، حيث قالت الشركة إن الميزات يتم طرحها على هواتف أندرويد أولاً، وستتبعها أجهزة أيفون قريبًا.
ولدمج ميزة وقوف السيارات الجديدة، دخلت جوجل في شراكة مع خدمتين للدفع لمواقف السيارات على الأجهزة المحمولة، وهما Passport و ParkMobile.
ويضغط المستخدم على زر "الدفع مقابل وقوف السيارات" من التنقل بالقيادة في خرائط جوجل لاستخدام الميزة، ويتم نقله بعد ذلك مباشرةً إلى تطبيق
Google Pay، حيث يقوم بإدخال لوحة الترخيص الخاصة به، ورقم العداد أو رقم منطقة وقوف السيارات ومقدار الوقت الذي يريد استخدام المكان فيه.
ويتم فرض الرسوم على بطاقة الائتمان أو الخصم المرتبطة بحساب Google Pay الخاص بالمستخدم.
ومن جانبه قال جون زيجلار، الرئيس التنفيذي لشركة
 ParkMobile، "يتنقل الناس باستمرار بين تطبيقات الملاحة ومواقف السيارات، وتتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين التنقل إلى وجهتهم ثم الدفع بسرعة مقابل وقوف السيارات في تجربة واحدة سلسة".
وتختبر جوجل بالفعل دفع رسوم انتظار السيارات، حيث دخلت في شراكة مع
Passport  في أوستن بتكساس الخريف الماضي، ولكن الخدمة ستتوفر الآن في أكثر من 400 مدينة، بما في ذلك لوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن العاصمة وبوسطن وسينسيناتي وهيوستن.
وسيتمكن الأشخاص الذين يعتمدون على وسائل النقل العام في عشرات المدن قريبًا من استخدام خرائط جوجل لإضافة المال أو الوقت إلى بطاقة مترو الأنفاق الخاصة بهم.
وقال فيشال دوتا، مدير منتج خرائط جوجل، في منشور اليوم، "ستتمكن من التخطيط لرحلتك، والبدء في الركوب دون الحاجة إلى التبديل بين تطبيقات متعددة ".
وأضاف دوتا،  "من خلال شبكات النقل الجماعي التي تحتوي على أجهزة قراءة رقمية، مثل نظام
BART في سان فرانسيسكو، يمكن للمستخدمين شراء تصريح مرور مباشرة من خرائط جوجل، ثم النقر على هاتفهم على القارئ أو إظهاره للموصل".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق