اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونس
كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | 3 شهداء جراء استهداف الاحتلال مجموعة مواطنين في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 44 شهيدا جراء غارات الاحتلال على مناطق عدة في قطاع غزةالكوفية دلياني: تحالف دولة الاحتلال واليمين المتطرف الأوروبي تغذيه قيّم عنصرية مشتركة داعمة للاستيطان والإبادةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة سبسطية وسط اندلاع مواجهاتالكوفية شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مدينة غزةالكوفية 6 شهداء جراء قصف منزلا بخان يونسالكوفية

الاحتلال يعتقل 14 مواطنا في مناطق عدة بالضفة

09:09 - 22 أغسطس - 2024
الكوفية:

رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 14 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم طفل، عقب عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل المواطنين في شمال وجنوب الضفة الفلسطينية.

وقال مراسل «الكوفية»، إن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل شادي عاهد موسى (15 عامًا)، خلال تواجده في سهل دير بلوط، غربي مدينة سلفيت، شمالي الضفة، ونقلته إلى البرج العسكري المقام على مدخل البلدة.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وسيم أبو حمادة، من مخيم بلاطة للاجئين، وأنس ناصر عودة من قرية دير الحطب شرقي نابلس، أثناء مرورهما عبر حاجز "عورتا" العسكري جنوبي المدينة، شمالي الضفة المحتلة.

وأشار إلى اعتقال الاحتلال لكل من: الشاب عبد الرحمن العرايشي من إسكان روجيب، وشابًا آخر (مجهول الهوية حتى اللحظة) من شارع عماد الدين بالجبل الشمالي بـمدينة نابلس.

وأعادت قوات الاحتلال، فجر اليوم، اعتقال الأسير المحرر أيمن عارف الحج محمد، بعد مداهمة منزله في بلدة بيت فوريك، شرقي مدينة نابلس.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، الشابين تامر ورشيد رضوان؛ شقيقا الشهيد سامر رضوان، بعد مداهمة منزل عائلتهما في بلدة عزون، شرقي مدينة قلقيلية، شمالي الضفة الفلسطينية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر، جنوبي مدينة بيت لحم، واعتقلت الشاب محمد فواز علي صلاح.

وتابعت المصادر أن الاحتلال اعتقل الفتى محمد فيصل العمور، والشاب سعد حسن محمد العمور، من منزلي عائلتيهما في بلدة تقوع جنوب شرقي بيت لحم، والشبان محمد بسام فرارجة، ووديع داود نايف سالم، من مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي المدينة.

وأبلغت مصادر محلية عن اعتقال قوات الاحتلال للشاب جهاد أحمد الدمسي، بعد اقتحام وتفتيش منزل عائلته في مدينة البيرة، وسط الضفة الفلسطينية.

ودهمت قوات الاحتلال، بعدة آليات عسكرية، مناطق متفرقة في جنوب ووسط الضفة الفلسطينية.، لا سيما المنطقة الصناعية وحي المصايف في مدينة البيرة، وبلدتي عصيرة الشمالية وبزاريا قضاء نابلس، وبيت أمر شمالي الخليل؛ دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق