اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
أسطورة الروك إيريك كلابتون يهدي أغنية لأطفال غزةالكوفية طلبة جامعة "لوفن" البلجيكية ينضمون للحراك الطلابي العالمي المناهض لحرب الإبادة الجماعية في غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية مستوطنون يشعلون النار في شاحنات مساعدات قادمة من الأردن باتجاه قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يعتقل شابا من نابلسالكوفية طائرات ومدفعية الاحتلال تقصفان حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة ومخيم جباليا شمال القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال للمدرسة الأولى في مخيم 2 بالنصيرات والتي تؤوي نازحينالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط البلدة القديمة بنابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف وسط وشرقي مدينة رفح بالتزامن مع سماع دوي إطلاق نار مكثفالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ221 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية استقالة رائد بالمخابرات العسكرية الأمريكية بسبب دعم بلاده لحرب الإبادة في غزةالكوفية جوتيريش يدعو إلى التحقيق في مقتل موظف أممي بغزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا في دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية محدث: فيديوهات | 20 شهيدا وعشرات المصابين جراء مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية الدفاع المدني: تقديرات بوجود نحو 100 نازح على الأقل في منزل عائلة كراجة بالنصيراتالكوفية "الصحة العالمية": فجعنا بمقتل عامل أممي في غزةالكوفية اندلاع حريق داخل مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات جراء قصف الاحتلال وحصار نازحين بداخلهاالكوفية حريق ضخم جراء قصف الاحتلال لمستودع داخل المدرسة الأولى المأهولة بالنازحين في مخيم 2 بالنصيراتالكوفية

وصفات زيت اللوز المر للبشرة الدهنية

08:08 - 07 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تعاني صاحبات البشرة الدهنية، من عديد من المشكلات نتيجة للإفرازات الدهنية الزائدة، ما يساعد على تراكم البكتيريا والفطريات، ويتسبب ذلك في انسداد المسام وظهور الرؤوس السوداء.

نقدم لك.. وصفات طبيعية لاستخدامات زيت اللوز المر خلال الروتين الخاص للعناية بالبشرة الدهنية: 

مزيل للماكياج: تفضل كثيرات استخدام الزيوت الطبيعية للتخلص من آثار الماكياج العالقة بسطح البشرة. ضعي بضع قطرات من زيت اللوز المر على قطعة من القطن واستخدميها لمسح الوجه برفق لإزالة آثار الماكياج العادي أو المقاوم للماء مثل الآيلاينر والماسكارا. 

منظف للوجه: يُعرف زيت اللوز بقوامه الخفيف، ما يساعد على إذابة الأوساخ والشوائب العالقة داخل المسام بشكل سريع. يمكنكِ مزج زيت اللوز مع أي من الزيوت العطرية الأخرى كزيت بذور الورد أو اللافندر أو زيت الليمون لتعزيز قدراته على تنظيف بشرة الوجه. استخدميه على بشرة الوجه صباحًا كبديل لمنظفك اليومي. 

مرطب للبشرة: بعد غسل الوجه بالماء الدافئ وتجفيفه جيدًا، ضعي كمية صغيرة من زيت اللوز على بشرة الوجه ودلكيها جيدًا كي تمتصه البشرة. إذا كنتِ تستخدمينه كمرطب للوجه، فلن تحتاجي إلى شطفه مجددًا. 

مقشر للوجه: لتحضير مقشر طبيعي فعال للبشرة الدهنية، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع ملعقة صغيرة من السكر الأبيض واستخدمي الخليط الناتج لفرك بشرة الوجه في حركات دائرية برفق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق