اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

الذهب يواجه أسوأ أسبوع في شهرين ونصف.. والفضة بصدد تراجع أسبوعي

08:08 - 05 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: ارتفع الذهب، اليوم الجمعة، متعافيًا من أدنى مستوى فيما يزيد عن شهرين والذي بلغه في الجلسة السابقة، لكن الأسعار بصدد تسجيل أكبر انخفاض أسبوعي منذ نهاية نوفمبر/تشرين الثاني في ظل صعود الدولار.
وتعانى الفضة من أسوأ أسبوع في ثلاثة أسابيع بعد أن تراجعت بشدة عن أعلى مستوى في عدة سنوات والذي بلغته في وقت سابق من الأسبوع الحالي على خلفية زيادة اهتمام المتعاملين الأفراد.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 % إلى 1796.77 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن نزل ما يزيد عن اثنين بالمئة لأدنى مستوياته منذ أول ديسمبر/ كانون الأول أمس الخميس، وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 % إلى 1797 دولارًا.
وسجل المعدن الأصفر انخفاضا أسبوعيا 2.6 % وهو أكبر تراجع منذ الأسبوع المنتهي في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني.
وقالت مارجريت يانج الإستراتيجية لدى ديلي فيكس، "هناك بعض الانتعاش الفني إذ يعتقد المستثمرون أن انخفاض الخميس كان مبالغا فيه، لكن الاتجاه العام في الذهب يظل هبوطيًا بفعل صعود الدولار والعوائد".
ويتجه الدولار لتحقيق أفضل أداء أسبوعي في ثلاثة أشهر، بينما صعدت عوائد سندات الخزانة الأمريكية
.
وارتفعت الفضة في التعاملات الفورية 0.4 % إلى 26.40 دولار للأوقية، لكنها منخفضة 2.1 % في الأسبوع. ونزلت الأسعار نحو 12 %منذ بلغت ذروة ثماني سنوات تقريبًا عند 30.03 دولار يوم الاثنين.
وأضاف البلاتين 0.6 % إلى 1104.15 دولار وربح البلاديوم، 1 % إلى 2305.21 دولار، حيث يتجه المعدنان صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في خمسة أسابيع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق