اليوم الاحد 29 يناير 2023م
عاجل
  • واعد للأسرى: الاحتلال يبلغ قسم الأسيرات في سجن الدامون برفع العقوبات
فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية واعد للأسرى: الاحتلال يبلغ قسم الأسيرات في سجن الدامون برفع العقوباتالكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية وسواس الترتيب والتنظيم وكيفية التغلب عليهالكوفية جيش الاحتلال: سقطت حوامة مسيرة للجيش في قطاع غزة خلال نشاط عملياتي نهاية الأسبوع الماضيالكوفية حكومة الاحتلال تقر سلسلة إجراءات رداً على الـعـمـلـيـات الـفــدائــيــةالكوفية "أونروا" تؤكد التزامها بإجراء حوار مفتوح مع اتحاد الموظفينالكوفية الاحتلال يحكم على الأسيرين الشقيقين «خليلية» بالسجن 3 سنواتالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 مساكن ومنشأتين جنوب الخليلالكوفية إصابة شاب وطفل برصاص الاحتلال في النبي صالح شمال غرب رام اللهالكوفية

الذهب يواجه أسوأ أسبوع في شهرين ونصف.. والفضة بصدد تراجع أسبوعي

08:08 - 05 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: ارتفع الذهب، اليوم الجمعة، متعافيًا من أدنى مستوى فيما يزيد عن شهرين والذي بلغه في الجلسة السابقة، لكن الأسعار بصدد تسجيل أكبر انخفاض أسبوعي منذ نهاية نوفمبر/تشرين الثاني في ظل صعود الدولار.
وتعانى الفضة من أسوأ أسبوع في ثلاثة أسابيع بعد أن تراجعت بشدة عن أعلى مستوى في عدة سنوات والذي بلغته في وقت سابق من الأسبوع الحالي على خلفية زيادة اهتمام المتعاملين الأفراد.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 % إلى 1796.77 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن نزل ما يزيد عن اثنين بالمئة لأدنى مستوياته منذ أول ديسمبر/ كانون الأول أمس الخميس، وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 % إلى 1797 دولارًا.
وسجل المعدن الأصفر انخفاضا أسبوعيا 2.6 % وهو أكبر تراجع منذ الأسبوع المنتهي في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني.
وقالت مارجريت يانج الإستراتيجية لدى ديلي فيكس، "هناك بعض الانتعاش الفني إذ يعتقد المستثمرون أن انخفاض الخميس كان مبالغا فيه، لكن الاتجاه العام في الذهب يظل هبوطيًا بفعل صعود الدولار والعوائد".
ويتجه الدولار لتحقيق أفضل أداء أسبوعي في ثلاثة أشهر، بينما صعدت عوائد سندات الخزانة الأمريكية
.
وارتفعت الفضة في التعاملات الفورية 0.4 % إلى 26.40 دولار للأوقية، لكنها منخفضة 2.1 % في الأسبوع. ونزلت الأسعار نحو 12 %منذ بلغت ذروة ثماني سنوات تقريبًا عند 30.03 دولار يوم الاثنين.
وأضاف البلاتين 0.6 % إلى 1104.15 دولار وربح البلاديوم، 1 % إلى 2305.21 دولار، حيث يتجه المعدنان صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في خمسة أسابيع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق