اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية «قائمة المستقبل» تعلن عن برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات نقابة الصيادلةالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية تيار الإصلاح يهنئ النائب اللبناني طه ناجي بفوزه في الانتخابات النيابيةالكوفية حكومة رام الله ترسل شحنة أدوية للاجئين الفلسطينيين في لبنانالكوفية

قراصنة متطورون يستهدفون "SonicWall" العالمية

13:13 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت شركة الأمن السيبراني SonicWall سونيك وول، أنها كانت ضحية لهجوم منسق على أنظمتها الداخلية من قبل قراصنة متطورين للغاية.
وأوضحت الشركة التي تتخذ من وادي السيليكون مقراً لها في بيان، إن المنتجين المخترقين يوفرون للمستخدمين إمكانية الوصول عن بُعد إلى الموارد الداخلية، بحسب ما نقلته بلومبرج.
وأفادت الشركة في بيان، إن المهاجمين استغلوا ما يسمى بـ "أيام الصفر"، وهو عيب برمجي تم اكتشافه حديثًا، على بعض منتجات الوصول عن بُعد من  SonicWall
ومن جانبه قال المتحدث باسم الشركة، شيفون بيتزلر، إنه لا توجد معلومات إضافية متاحة على الفور، فيما لم يتضح ما إذا كان اختراق SonicWall مرتبطًا بالهجوم الإلكتروني الأخير ضد الوكالات والشركات الحكومية الأمريكية - بما في ذلك شركات الأمن السيبراني - من قبل قراصنة روس مشتبه بهم.
ويذكر أن الاكتشاف الأولى للهجوم في ديسمبر/كانون الأول،  حدد أن المتسللين انتهكوا البرمجيات المستخدمة على نطاق واسع من قبل شركة SolarWinds Corp.
وتلقى ما يصل إلى 18000 من عملاء
SolarWinds التعليمات البرمجية الضارة في تحديثات برنامج Orion الخاص بالشركة ، على الرغم من الاعتقاد بأن المتسللين بدأوا المزيد من الهجمات على كيانات أقل بكثير.
ويشار إلى أن المتسللون استخدموا  طرقًا أخرى للتسلل إلى شبكات الكمبيوتر، تم الكشف عن بعضها مؤخرًا.
وأفادت شركة الأمن السيبراني
Malwarebytes Inc، في 19يناير/كانون الأول، أنها استهدفت من قبل المتسللين الروس المشتبه بهم؛ والذين أساءوا استخدام التطبيقات ذات الوصول المميز إلى بيئات Microsoft Office 365 و Azure.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق