اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطا في «الأقصى»الكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزةالكوفية

قراصنة متطورون يستهدفون "SonicWall" العالمية

13:13 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت شركة الأمن السيبراني SonicWall سونيك وول، أنها كانت ضحية لهجوم منسق على أنظمتها الداخلية من قبل قراصنة متطورين للغاية.
وأوضحت الشركة التي تتخذ من وادي السيليكون مقراً لها في بيان، إن المنتجين المخترقين يوفرون للمستخدمين إمكانية الوصول عن بُعد إلى الموارد الداخلية، بحسب ما نقلته بلومبرج.
وأفادت الشركة في بيان، إن المهاجمين استغلوا ما يسمى بـ "أيام الصفر"، وهو عيب برمجي تم اكتشافه حديثًا، على بعض منتجات الوصول عن بُعد من  SonicWall
ومن جانبه قال المتحدث باسم الشركة، شيفون بيتزلر، إنه لا توجد معلومات إضافية متاحة على الفور، فيما لم يتضح ما إذا كان اختراق SonicWall مرتبطًا بالهجوم الإلكتروني الأخير ضد الوكالات والشركات الحكومية الأمريكية - بما في ذلك شركات الأمن السيبراني - من قبل قراصنة روس مشتبه بهم.
ويذكر أن الاكتشاف الأولى للهجوم في ديسمبر/كانون الأول،  حدد أن المتسللين انتهكوا البرمجيات المستخدمة على نطاق واسع من قبل شركة SolarWinds Corp.
وتلقى ما يصل إلى 18000 من عملاء
SolarWinds التعليمات البرمجية الضارة في تحديثات برنامج Orion الخاص بالشركة ، على الرغم من الاعتقاد بأن المتسللين بدأوا المزيد من الهجمات على كيانات أقل بكثير.
ويشار إلى أن المتسللون استخدموا  طرقًا أخرى للتسلل إلى شبكات الكمبيوتر، تم الكشف عن بعضها مؤخرًا.
وأفادت شركة الأمن السيبراني
Malwarebytes Inc، في 19يناير/كانون الأول، أنها استهدفت من قبل المتسللين الروس المشتبه بهم؛ والذين أساءوا استخدام التطبيقات ذات الوصول المميز إلى بيئات Microsoft Office 365 و Azure.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق