اليوم السبت 27 فبراير 2021م
صحة غزة: تسجيل 53 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الدورة الثانية ليوم الجمعةالكوفية "الهيئة 302" ترحب بجهود لجنة الحوار لتأمين 300 ألف لقاح للاجئين الفلسطينيين في لبنانالكوفية الجهاد الإسلامي: سنبقى في صلب عملنا ولن نُشارك بالانتخابات الفلسطينيةالكوفية خاص بالفيديو|| الاستقالة مقابل الترشح.. سياسة تحرم قطاعات واسعة من المشاركة في الانتخاباتالكوفية وزيرة الصحة: دخلنا موجة ثالثة من "كورونا" ومنحنى الإصابات يشهد ارتفاعا حاداالكوفية مصادر طبية مصرية تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبانالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من سلوانالكوفية 4 مشروبات غنية بالحديدالكوفية سيف الثأر.. القاعدة يكشف عن زعيمه الجديدالكوفية الاحتلال يعتقل شخصين غرب جنينالكوفية إصابات في انقلاب شاحنة غرب غزةالكوفية الكويت: 5 وفيات و1022 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية إيطاليا: 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حسني: عراقيل عباس تقودنا لانتخابات معلومة النتائج قبل حدوثهاالكوفية إصابة شرطي بجروح خطيرة بعد تعرضه للدهس في جنينالكوفية نيجيريا: مسلحون مجهولون يختطفون مئات الطالباتالكوفية مصر تدين منع الاحتلال رفع الآذان في الحرم الإبراهيميالكوفية مقتل متظاهرين وإصابة العشرات خلال مواجهات مع الشرطة العراقيةالكوفية الاحتلال يوقف المواصلات العامة في القدس بحجة الأعياد اليهوديةالكوفية فيديو|| تركية تلقي أطفالها الأربعة من النافذة لسبب إنساني!الكوفية

قانون فرنسي يسمح للديوك بالصياح

17:17 - 22 يناير - 2021
الكوفية:

باريس: أقر البرلمان الفرنسي، اليوم الجمعة، قانونا يهدف لحماية الحيوانات الريفية، حيث صوت أعضاء في مجلس الشيوخ الفرنسي بالإجماع على مشروع قانون تحت عنوان "التراث الحسي".

ويوضح القانون، الذي أدرج في قانون البيئة معالم خاصة مثل قرع الأجراس وصياح الديك وغناء حشرة الزيز ونقيق الضفادع، إضافة إلى رائحة غائط الأحصنة، والتي تثير انتقادات وتعد مصدر إزعاج للسكان.

وأكد وزير الدولة المكلف بملف الأرياف جويل جيرو، أن المشروع جيد للدفاع عن الأرياف، مشيرا إلى أن حياة الأرياف تتعرض لبعض الأمور المزعجة.

يذكر أن من مهد الطريق للقانون، هو قضية الديك موريس عام 2019، والذي نشب بسببه خلاف قضائي تقدم به جيرانه احتجاجا على صياحه في الصباح، وتدخل القضاء ليحكم للديك بمواصلة الصياح عند طلوع الفجر.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق