اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

المنتخب الأردني يستعد للمغادرة إلى الإمارات

16:16 - 18 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أجرى لاعبو المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم "النشامى"، لفحص فيروس كورونا المستجد، استعداداً للتوجه يوم الأربعاء المقبل إلى دبي، لإقامة معسكر تدريبي، والذي يستمر حتى 16 الشهر المقبل.
وتواجد لاعبو المنتخب في مقر اتحاد الكرة؛ لإجراء فحص كورونا، الذي يأتي بعد نهاية دوري المحترفين الذي اختتم يوم السبت، وتأتي هذه الفحوصات بناء على متطلبات السفر إلى دبي.
يذكر أن
ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ تكفل بمصاريف المعسكر كاملاً والذي سيمتد لقرابة الشهر في سياق تحضيرات النشامى للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس أمم أسيا الصين 2023.
ويتوقع أن تستأنف التصفيات المتوقفة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في العالم ،في الـ "25" من شهر مارس/آذار المقبل، إلا أن النشامى سيخوضون مبارياتهم بالمجموعة الثانية بعد ذلك بـ "5" أيام، عندما يواجهون المنتخب الكويتي في الكويت.
يشار إلى  أن بذلك ينتهي الجدل على مكان إقامة المباراة التي كان من المقترح إقامتها بأستراليا، نظراً للظروف الصحية وصعوبة التنقل بين عدد كبير من الدول
.
ويتشارك المنتخب الأردني مع الكويت بالمركز الثاني بالمجموعة بـ "10" نقاط لكل منهما، خلف استراليا المتصدرة بـ "12" نقطة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق