اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزة
  • استهداف شرق مدينة بيت حانون شمال القطاع
  • هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفير
الخارجية المصرية: الأسرة الدولية ترفض الحل العسكري في رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزةالكوفية استهداف شرق مدينة بيت حانون شمال القطاعالكوفية هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفيرالكوفية هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفيرالكوفية ساندرز: لا شك في ممارسة نتنياهو التطهير العرقي بغزةالكوفية تحديات أمام الأحزابالكوفية جريمة المقابر الجماعية وثيقة إبادةالكوفية منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزةالكوفية منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزةالكوفية ارتفاع شهداء رفح جراء مجازر الاحتلال إلى 25 بينهم نساء وأطفالالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة غرب الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء بقصف رفح إلى 25 بينهم 10 نساء و5 أطفالالكوفية استهداف جديد على أرض زراعية محيط صالة زهرة الربيع بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية طهران: أمريكا غير مؤهلة للعب دور في وقف إطلاق النار بغزةالكوفية لابيد: المهمة الأكثر إلحاحا هي صفقة الرهائن يجب اتخاذ القرارالكوفية الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الخواجا في مخيم الشابورة برفح إلى 9الكوفية

أفضل الزيوت للسيلوليت.. تعرف عليها

10:10 - 10 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يُعد السيلوليت، من المشاكل الجلدية الشائعة التي تعاني منها الكثير من السيدات والفتيات.

السيلوليت هو منطقة من الجلد، تظهر في الغالب على الوركين والفخذين والأرداف والمعدة، بمظهر متكتل بسبب انتفاخات الدهون المتراكمة تحت الجلد.

ولا يؤثر السيلوليت فقط على من يعانون من زيادة الوزن، فمن المحتمل أن تلعب الجينات الدور الأكبر في تحديد ظهور السيلوليت.

 

نقدم لكِ.. أفضل الزيوت للتخلص من السيلوليت، وهي:

 

  1. زيت العرعر: حيث يعمل زيت العرعر، على علاج السيلوليت بشكلٍ فعال وسريع، نظراً لخصائصه الرائعة، إذ يقوم بالحد من احتباس السوائل تحت الجلد، مما يقلل من ظهور السلوليت.
  2. زيت الليمون: يحظى زيت الليمون بشعبية واسعة بسبب فوائده الطبية العديدة، حيث يساعد في إزالة السموم، كما يحتوي على مركبات تعمل كمدر للبول، مما يمنع احتبال السوائل في الجسم، وهو ما يساعد في التخلص من السلوليت.
  3. زيت الجريب فروت: يُمكن استخدام زيت الجروب المخفف بزيت الزيتون، في تدليك الأماكن التي يظهر بها السلوليت في الجسم، حيث يعمل على إزالة السموم من الخلايا، كما يساعد تناول زيت الجريب فروت مع بعض الماء الدافئ في الصباح على تقليل الشهية والشراهة في تناول الطعام.

ملاحظة: لا يجب استخدام الزيوت العطرية مباشرة على الجلد، لأنها زيوت قوية جدًا ويمكن أن تسبب تهيجًا للجلد، لذلك يجب مزج الزيوت الأساسية مع الزيوت الحاملة، ومن الزيوت الحاملة الشائعة الموجودة في كل منزل، زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

ويُمكنك تحضير هذا المزيج بإضافة من قطرة إلى 5 قطرات من زيت العرعر أو زيت الليمون أو زيت الجريب فروت، إلى ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، وتدليك المنطقة التي تظهر بها السلوليت، وتكرار هذه العملية مرتين يومياً، للحصول على نتائج فعالة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق