اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية الأسير أبو غليون يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبيةالكوفية أبو حسنة: من المتوقع خفض عدد المستفيدين من الكابونة الموحدة خلال 2022الكوفية صحة الاحتلال: 446 إصابة خطيرة بفيروس كوروناالكوفية

بالصور|| اختتام المرحلة الخامسة من رالي داكار

11:11 - 08 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: فاز الدراج الجنوب إفريقي جينييل دو فيلييه على متن "تويوتا" بالمركز الأول، في المرحلة الخامسة من رالي دكار من الرياض إلى القيصومة، بعد أن اجتاز مسافة 456 كيلومترا في زمن قدره 5.09.25 ساعة.


وتقدم دو فيلييه على براين باراغواناث بفارق 58 ثانية، في حين جاء الفرنسي ستيفان بيترهانسل ثالثًا بفارق دقيقتين و25 ثانية.
وبقى  بيترهانسل، الذي يطلق عليه لقب "سيد داكار" بفضل تتويجه بالسباق التاريخي 13 مرة، بصدارة الترتيب متقدمًا على القطري ناصر العطية بفارق 6 دقائق و11 ثانية، بعد أن حلّ الأخير رابعًا في هذه المرحلة، وعلى ساينز صاحب المركز الثالث بفارق 48 دقيقة و13 ثانية.
وفيما يتعلق في فئة الدراجات، كان الفوز في المرحلة الخامسة من نصيب الأرجنتيني كيفن بينافيديس "هوندا" لينتزع صدارة الترتيب العام.

 


ويشار إلى أن بينافيديس قطع  مسافة 456 كيلومترًا في زمن قدره 5.09.50 ساعات على الرغم من سقوطه عند الكيلومتر 330 وتعرضه لإصابة في أنفه.
وتقدم الأرجنتيني على التشيلي خوسيه إينياسيو مورنيخو فلوريمو "هوندا" بفارق دقيقة، في حين جاء الأسترالي توبي برايس "كاي تي إم" ثالثًا بفارق دقيقة و20 ثانية عن الفائز.
وحصل بينافيديس على الصدارة من الفرنسي كزافييه دو سولتريه، الذي تراجع إلى المركز الثاني بحلوله سادسًا في المرحلة، وتقدم عليه بفارق دقيقتين و31 ثانية، علمًا أن فلوريمو يحتل المركز الثالث بفارق 3 دقائق و42 ثانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق