اليوم الاربعاء 15 مايو 2024م
إحياء لذكرى النكبة الـ76.. صافرات الإنذار تدوي بمختلف المدنالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ222 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: ما يتعرض له شعبنا يمثل نكبة جديدة تستوجب تصعيد النضال في كل الساحاتالكوفية شهداء ومصابون في غارات الاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزةالكوفية سلطات الاحتلال تهدم مساكن العراقيب للمرة الـ225الكوفية مراسلنا: متطرفون إسرائيليون يعرقلون شاحنات المساعدات المخصصة لغزة عند حاجز ترقوميا جنوب الضفةالكوفية ألوية الناصر صلاح الدين: قصفنا مع سرايا القدس مستوطنة "سديروت" بصاروخين من طراز 107 النظاميالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منزلا في مخيم يبنا برفحالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في كفر نعمة غرب رام اللهالكوفية أطباء بلا حدود: فرقنا تتعرض للقصف بغزة ويواجه وصول الإمدادات اللازمة لعلاج المصابين عراقيلالكوفية بوريل يطالب بمحاسبة مستوطنين يهاجمون قوافل مساعدات لغزةالكوفية 5 شهداء في قصف الاحتلال وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وسط تحذيرات من كارثة إنسانية غير مسبوقةالكوفية مراسلنا: استشهاد مواطن بنيران الاحتلال في منطقة الجوازات شرقي مدينة رفحالكوفية "التعاون الإسلامي" الذكرى الـ76 لنكبة فلسطين علامة قاتمة في الضمير الإنساني وقيم الحرية والعدالةالكوفية جامعة هارفارد تقبل بتحقيق مطالب المتضامنين مع فلسطين ومناقشة بعضهاالكوفية الجامعة العربية: ما يتعرض له الشعب الفلسطيني يتطلب من أحرار العالم الدفاع عن القضية الأكثر عدلاالكوفية البرلمان العربي: شعوب العالم باتت أكثر دفاعا عن الحقوق الفلسطينية وأكثر إدراكا لطبيعة الاحتلال الإجراميةالكوفية الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة ما يرفع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر إلى 8745الكوفية حزب الله يعلن استشهاد أحد عناصره جنوب لبنانالكوفية

 أجمل 10 نساء وأكثرهن إلهاما عام 2021

09:09 - 02 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلن موقع "وندرليست"، المتخصص بتحضير لوائح في مجالات مختلفة، عن قائمة خاصة بأجمل نساء العام 2021، والملاحظ أن الأسماء المختارة تجمع بين حسن المظهر والشغف، والاجتهاد، مما يجعلهن مصدر إلهام لكل امرأة تسعى إلى تحقيق ذاتها وأحلامها.
إليكم أجمل 10 نساء ..

10- إميليا كلارك:
نجمة بريطانيّة تبلغ من العمر 32 عاماً، وتحتلّ المرتبة العاشرة في قائمة أجمل نساء 2021،  اشتهرت من خلال مسلسل "لعبة العروش"،  كما أنها معروفة بأعمالها الإنسانية خاصة في مجال دعم الممرضات في بريطانيا.

9- لين يون:

احتلّت المرتبة التاسعة في القائمة،  وهي إحدى أشهر الممثلات الصينيات، وشاركت بمجموعة من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا حول العالم.

8- كاثرين لانغفورد:

ممثلة  أسترالية تبلغ من العمر 22عاماً، واستطاعت أن تحقق المرتبة الثامنة في قائمة أجمل نساء2021.
واجهت في بداياتها صعوبة في الانضمام إلى أكثر من مدرسة تمثيل، ولكنها لم تيأس وثابرت في هذا المجال حتى وجدت من يقتنع بموهبتها ويعطيها فرصة تحقيق حلمها.

7- بريانكا شوبرا:
صاحبة لقب ملكة جمال العالم للعام 2000، واستطاعت أن تثبت نفسها كممثلة ناجحة وحصلت على عدة جوائز في هذا المجال.
وتُعتبر بريانكا من أشهر النجمات الهنديات وأكثرهن شعبية،  وهى أول ممثلة جنوب آسيوية، شاركت في المسلسلات الأميركية محققة حضورًا لافتًا، وحصلت على المرتبة السابعة في قائمة أجمل نساء العام 2021
.

6- نانا ايم جين آه:

تُعرف باسمها الصغير "نانا"،  وهي عضو في إحدى أشهر فرق الغناء الكورية كما أنها ممثلة ناجحة، وقد برز اسمها في لوائح أجمل نساء العالم لعامي 2019 و2020 وتحتل المرتبة السادسة في قائمة أجمل نساء 2021.

5-  دبيكا بادوكون:

هي الممثلة الأعلى أجراً في السينما البوليوودية، وتُعتبر من أنجح الممثلات الهنديات وإحدى أبرز أيقونات الموضة والجمال حول العالم.
 يذكر أن لها محاولات في مجال الكتابة في إحدى الصحف الهندية وقد أهلتها شهرتها لتشارك في حملات ترويجية للعديد من السلع لعلامات
 Tissot، وVogue Eyewear، وMaybelline، وNescafe، وPepsi، وحققت دبيكا المرتبة الخامسة في القائمة.

4-  آنا دي آرماس:

احتلت هذه الممثلة الكوبية المرتبة الرابعة في قائمة أجمل نساء 2021،  وقد شاركت بعدة أعمال في السينما الهوليوودية.

3- سيلينا غوميز:

تحولت سيلينا من إحدى نجمات ديزني إلى أشهر المغنيات في العالم، وهي صاحبة الاسم الأكثر متابعةً على موقع إنستغرام، وقد حصلت خلال مسيرتها المهنيّة على عشرات الجوائز، كما أنها معروفة بنشاطاتها الاجتماعية والإنسانية المتنوّعة.
 واحتلت سيلينا المرتبة الثالثة في قائمة أجمل نساء 2021
.

2- ليزا سوبيرانو:

احتلت الممثلة الأميركية ذات الأصول الفلبينية المرتبة الثانية في قائمة أجمل نساء 2021، وهي إحدى أجمل نجمات العالم، وقد شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام الأميركية، وظهرت على أغلفة أشهر المجلات العالميّة.

1-  هانده أرتشل:

تبلغ النجمة التركية 27 عامًا، وقد عملت في مجال عرض الأزياء والتمثيل، كما أنها موهوبة في مجال تصميم الأزياء، وحققت هانده نجاحات كبيرة في بلدها وحول العالم، و احتلت المرتبة الأولى في قائمة أجمل نساء 2021.

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق