اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
مسئول إسرائيلي: لا انفراجة في المفاوضات مع حماس.. والوفد لا يزال بالقاهرةالكوفية "التعاون الإسلامي" ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية وقفة في نابلس إسنادا للمعتقلين وتنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية خوفا من استخدامها ضد المدنيين في رفح.. الإدارة الأمريكية تؤجل شحنة أسلحة لإسرائيلالكوفية يسرائيل هيوم: الجيش الإسرائيلي يستعد لسيناريو اختراق عناصر من المقاومة من الضفة الغربيةالكوفية رئيس لجنة المالية بالكنيست: الإسرائيليون أصبحوا لا يستطيعون استكمال شهرهم بسبب غلاء الأسعارالكوفية استطلاع للرأي: حزب "عوتسما يهوديت" سيحصل على 12 مقعدا حال إجراء الانتخاباتالكوفية "سموتريتش" في انتقاد حاد لـ"نتنياهو" :توقف عن عرقلة استخدام أموال السلطةالكوفية معاريف: التاريخ سيذكر "نتنياهو" على أنه الشخص الذي جلب لإسرائيل أكبر كارثة عقب "الهولوكوست"الكوفية رئيس حملة الدعاية السابق لحزب الليكود: إسرائيل فشلت في الترويج للحرب على غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: إعادة فتح معبر "كرم أبو سالم" بتوجيهات سياسيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 شهداء بقصف للاحتلال على بلدة الخيام جنوبي لبنانالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة الناقورة جنوب لبنانالكوفية نائب أمريكي: لا نملك معلومات عن خطط إسرائيل داخل رفحالكوفية واشنطن قلقة بشأن استخدام إسرائيل لقنابل تزن حوالي ألف كيلو جرام في غزةالكوفية رئيس الوزراء العراقي: الأحداث الدائرة في غزة غير مسبوقةالكوفية نتنياهو: العملية العسكرية في معبر رفح مستمرة لحين القضاء على حماسالكوفية إعلام عبري: أنباء أولية عن إصابات في قصف على مستوطنة "أفيفيم" على الحدود مع لبنانالكوفية قصف فوسفوري عنيف يستهدف بلدة بليدا جنوبي لبنانالكوفية

أمطار غزيرة مع تعمق المنخفض الجوي

07:07 - 16 ديسمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يتعمق تأثير المنخفض الجوي على البلاد، اليوم الأربعاء، ويكون الجو غائماً وبارداً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار فوق معظم المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

هذه الليلة، يكون الجو بارداً في معظم المناطق، وتسقط بإذن الله زخات متفرق من الأمطار على معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويستمر تأثر البلاد يوم الخميس بالمنخفض الجوي، ويكون الجو غائما الى غائم جزئي وبارداً وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، خاصة فوق المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق وتبقى الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة ألى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو السبت غائماً جزئياً وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق