اليوم الخميس 21 يناير 2021م
باريس ترحب بعودة واشنطن إلى "اتفاق المناخ"الكوفية خاص بالفيديو|| محللون سياسيون: "بايدن" سيكون نسخة من أوباما.. والمراهنة عليه لحل القضية الفلسطينة خاسرةالكوفية السودان: ارتفاع حصيلة الاشتباكات القبلية في إقليم دارفور إلى 200 قتيلالكوفية إدارة بايدن تغير تعريف صفة سفيرها في الاحتلال على تويتر ليصبح السفير الأمريكي لدى إسرائيل والضفة الغربية وغزةالكوفية 124 شخصا تنقلوا عبر معبر إيرز الأربعاءالكوفية مع تولي بايدن رئاسة أمريكا.. ماذا يحمل للقضية الفلسطينية؟الكوفية الصين تفرض عقوبات على 28 مسؤولا في إدارة ترامبالكوفية صحة غزة: 286 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية 41 إصابة بفيروس كورونا بين الأسرى في سجني النقب وريمونالكوفية "الفدائي" يواجه المنتخب الكويتي في القدس قريباالكوفية الرئيس الجزائري يجري جراحة ناجحة في أحد مستشفيات ألمانياالكوفية الخارجية: وفاة فلسطيني بفيروس كورونا في ماليزياالكوفية أول تغريدة لبايدن على حسابه الرئاسي: إجراءات جريئة وإغاثة فورية للعائلات الأمريكيةالكوفية بالفيديو|| قتيلان و8 جرحى بانفجار داخل كنيسة في مدريدالكوفية استشهاد الأسير ماهر سعسع داخل سجن ريمونيمالكوفية جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لمناورات تحاكي الحرب الشاملةالكوفية جو بايدن يلغي 17 قرارا لدونالد ترامب في أول يوم لتوليه الرئاسةالكوفية بايدن: يمكننا أن نوحد أمريكا ونجعلها قوية مجدداالكوفية بايدن: علينا محاربة الفكر الذي يؤمن بتفوق العرق الأبيض والتطرفالكوفية بايدن: تاريخنا مرّ بالعديد من المحطات والمصاعب والعنصرية والانقسامالكوفية

ردا على مقتل محسن زاده..

إسرائيل تحذر خبراءها ومواطنيها بالخارج من تعرضهم لعمليات اغتيال

08:08 - 04 ديسمبر - 2020
الكوفية:

تل أبيب: حذرت المنظومة الأمنية الإسرائيلية العلماء والعاملين بمجال الذرة في إسرائيل، وكذلك السواح الإسرائيليين في الدول العربية، من تعرضهم لعمليات رد انتقامية إيرانية على مقتل العالم محسن زاده.

وذكرت قناة "كان" العبرية، اليوم الجمعة، أنه بعد اغتيال العالم الإيراني محسن زادة، طلبت المنظومة الأمنية الإسرائيلية، من جميع الذين عملوا بالمجال النووي، ومفاعل ديمونا، أخذ الحيطة والحذر في تصرفاتهم اليومية.

وأضافت القناة، أن مسؤولين أمنيين إسرائيليين، أبلغوا العالم، بأنه ليس مستبعدا أن تكون جهات أمنية إيرانية، تراقب مفاعل ديمونا، والعاملين فيه، من خلال الإنترنت.

ولفتت القناة العبرية، إلى أن هيئة الأمن القومي الإسرائيلي، طالبت من الإسرائيليين المتواجدين بالدول العربية الحفاظ على الحيطة والحذر، وحذرت الإسرائيليين من السفر الى هذه الدول، والدول المجاورة الى إيران.

وأشارت القناة، إلى أن إسرائيل، ورفعت مؤخرا مستوى التأهب في السفارات الإسرائيلية في جميع أنحاء العالم، خوفا من قيام إيران بالرد على حادث اغتيال العالم فخر زادة، حيث تتهم إيران إسرائيل بتنفيذه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق