اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
"متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية برلماني برازيلي يندد بالعدوان الإسرائيلي على شعبناالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحمالكوفية اندلاع مواجهات في بلدة تقوع شرق بيت لحم وسط إطلاق الرصاص الحيالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة طارئة للأسير عواودة بسبب خطورة وضعه الصحيالكوفية

في انتهاك للقانون الدولي

المنامة تعتبر منتجات المستوطنات "إسرائيلية" وترحب بتصديرها للبحرين

14:14 - 03 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات:  كشف وزير الصناعة والتجارة البحريني، زايد الزياني، أن بلاده لن تضع علامات تمييز على منتجات المستوطنات "الإسرائيلية"، حسبما قال الصحفي "الإسرائيلي"، رافايل أهرين، اليوم الخميس. 

وأضاف، في تغريدة له عبر موقع التغريدات القصيرة، "توتير"، "أخبرني وزير الصناعة والتجارة البحريني زايد الزياني، أن البحرين لن تميز بين المنتجات الإسرائيلية وبضائع المستوطنات. بمعنى آخر. لا توجد ملصقات على البضائع من الضفة الفلسطينية ومرتفعات الجولان المحتلتين".

ووعد الصحفي في "إسرائيل اليوم" بكشف المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

وكان بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال "الإسرائيلي"، التقى يوم الأربعاء، وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني، الذي وصل إلى إسرائيل أمس في زيارة عمل تستمر عدة أيام، حيث رحب به نتنياهو قائلًا "بروح السلام والازدهار والتعاون والصداقة أهنئكم وأرحب بكم - أهلا بكم".

ووصف نتنياهو هذه الأيام بأنها "رائعة"، قائلًا، "هذا هو اليوم الذي نحقق فيه السلام بفضل القرار الشجاع الذي اتخذه الملك حمد".

وأشاد نتنياهو، بوزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، قائلًا، له "يجب أن أقول إن لديك بعض المجالات المهمة، وأنت ناجح جدًا فيها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق