اليوم الاربعاء 27 يناير 2021م
الأرصاد تحذر.. منخفض جوي يضرب البلاد غداالكوفية نابلس: 5 إصابات بشجار عائلي عنيف بينهم حالة حرجةالكوفية بالتفاصيل|| آخر تطورات فيروس كورونا عالمياالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية آليات الاحتلال تهدم مسجدا قيد الإنشاء في الخليلالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يسجل 7737 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يداهم مدن الضفة وسط حملة من الاعتقالاتالكوفية روسيا تشدد عى ضرورة عقد مؤتمر دولي لحل القضية الفلسطينيةالكوفية بعد سنوات من الجمود.. مجلس الأمن يناقش مبادرة لعقد مؤتمر دولي للسلامالكوفية الأمم المتحدة تدعو الاحتلال إلى تسهيل وصول لقاح كورونا إلى الفلسطينيينالكوفية المكسيك تدعو إلى إنهاء فوري للاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينيةالكوفية وكالة الطاقة الدولية: لجنة لبحث التحول إلى الطاقة المتجددةالكوفية مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال وسط بلدة حزما شرق القدس المحتلةالكوفية إيطاليا: عدد وفيات كورونا بين الأطباء ارتفع إلى 302الكوفية مجموعة السبع تطالب بالإفراج الفوري عن المعارض الروسي أليكسي نافالنيالكوفية قوات الاحتلال تمنع عمليات ترميم أحد المباني التاريخية في الخليلالكوفية الخارجية: إصابة جديدة بكورونا لطبيب فلسطيني في بولنداالكوفية تدهور صحة الأسير حسين مسالمة.. ومطالبة بالإفراج المبكرالكوفية بريطانيا: إصابات كورونا تتخطى حاجز الـ100 ألفالكوفية

"المقاصد" يخفض عدد الموظفين ويقيل أطباء اختصاصيين

15:15 - 01 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: قررت إدارة مستشفى المقاصد في مدينة القدس المحتلة، اليوم الثلاثاء، اتخاذ جملة من الإجراءات الإدارية قالت إنها تهدف إلى "تحسين الأداء والجودة ومعالجة الترهل وتخفيض المصاريف".

وقالت إدراة المستشفى في بيانٍ لها، إن الإجراءات شملت،  خفض عدد الموظفين وإنهاء خدمات كل الموظفين الذين وصلوا سن التقاعد وتحديد حد أعلى للرواتب وإقالة أطباء اختصاصيين بعقود خاصة ورواتب عالية.
كما شملت الخطوات إلغاء الامتيازات والزيادات على رواتب الاختصاصيين وتوقيف وتجميد العلاوات السنوية وإنشاء معامل حسابي يقارن المشتريات الشهرية مع عدد المرضى وإنشاء وحدة للتدقيق والمراقبة الداخلية.
وتضمنت الإجراءات تقليل فاتورة استهلاك الوقود باستخدام الغاز وإدخال مشروع الطاقة الشمسية والذي ابتدأ العمل بها مما سيوفر في قيمة فاتورة الكهرباء، لافتة إلى أن هناك خطوات أخرى عديدة منها اعاده الهيكلية في الأقسام الإدارية والمالية والفنية.
وبخصوص المراكز الصحية في أبو ديس والأقصى، فإن العمل جارٍ على تخفيض عدد الموظفين وإغلاق مركز صحي الرام، بحسب البيان.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق