اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنين
  • قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنين
قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في بلدة شبعا جنوب لبنانالكوفية

رسالة مني إلى الرئيس محمود عباس

18:18 - 23 نوفمبر - 2020
جوليت محمد
الكوفية:

باسمي وباسم جميع الأخوات المناضلات الصابرات المثابرات القابضات على الجمر، التي عانين ويلات الانقسام من أجل رفع راية فتح عالية.

باسمي وباسمهن جميعا، نقول لك أنك لا تمثلنا وأنك رئيس فقط على من هم حولك من الزمرة الفاسدة والمتسلقة، التي تسكب لك الكره والحقد على أبناء غزة، لتمارس عليهم أشد العقوبات ولتضيق عليهم الخناق، ولكي ينعموا هم في الخيرات والملذات وكسب المناصب، نقول لك خذوا المناصب والمكاسب والكراسي واتركوا لنا ما تبقي من هذا الوطن.

غزة يا سيادة الرئيس، هي من قدمت وتقدم الشهداء والجرحى والأسرى من أبناء فتح وغير فتح، فجميعنا في غزة يدا واحدة في تصدي أي عدوان على غزة ورأيت أن كنت تري بعينك اللحمه والتماسك والوحدة بين مقاومتنا بجميع فصائلها في الحروب الأخيرة على غزة.

الجمهور الذي تراه في ساحة الجندي المجهول بداية كل عام يخرج ليرفع راية فتح عالية، وليثبت للقاصي والداني أن فتح باقية شامخة، هؤلاء أبناء حركة فتح شأت أم أبيت هم لفتح وأبناء فتح.

فتح التي بنت من دماء الشهداء وألآم الجرحى ومعاناة الأسرى.

أين أنت من فتح يا سيادة الرئيس؟.. لا شيء

لماذا يا سيادة الرئيس لا شيء، لأنك استلمت الحركة وترأستها بكل سهوله وبدون معاناة، وبدل ما ترفع من شأنها وتزيد من قوتها، أصبحت تمارس عليها الضغوطات والعقوبات، وهي شغلك الشاغل وتتلذذ في زيادة المعاناة عليهم، وأصبحت نهج تنتهجه في سياستك اتجاه غزة.

سيادة الرئيس..

لم توجد خنساء واحده في غزة، بل جميعنا خنساوات كلًا بما قدمت وعانت وخسرت.

كم من دعوة وجهت لك يا سيادة الرئيس من أبناء غزة وقيادات ونواب غزة حتى من أطفال غزة يناشدونك بأن تنزل غزة بأن تنادي باسم الوحدة لأجل غزة ولأجل فتح هؤلاء جميعا ترفع لهم القبعة وهم أحرار حركة فتح.

سيادة الرئيس..

من تسميهم أتباع دحلان، نحن نقول لك أننا شركاء من يناصرنا على الحق وشركاء من يساندنا ويقف معنا..

شركاء من يتكلم باسمنا لا باسمه في جميع المحافل واللقاءات والحوارات دوليا.

نحن شركاء القائد الذي أمضى سنوات في المعتقلات الإسرائيلية.

شركاء من يناشدك بكل خطاباته "بالوحدة".

شركاء من يمد يده لك بالمصالحة لكي تسير مركب فتح إلى بر الأمان، ليس من أجله بل من أجلنا نحن أبناء فتح في غزة وخارج غزة.

نعم نحن شركاء القائد محمد دحلان، نخرج كل عام ونوقد شعلتنا ونرفع السبابة ونقسم اليمين ولاءً لفتح، وندعو الله بأن يكون العام القادم من سيوقد الشعلة احتفالا بذكرى حركة فتح هو القائد "محمد دحلان" على أرض غزة وفى ساحة الجندي، ونتمنى من الله أن يطيل بعمرك يا سيادة الرئيس إلى أن ترى هذا اليوم وسيكون رئيسا عليك وعلى من يتبعونك من الزمرة الفاسدة.

وإني لا أخشى في الله لومة لائم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق