اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية الداخلية: إغلاق جميع المحلات والقطاعات التجارية الساعة 6 مساءًالكوفية البزم: إعلان حظر التجوال الشامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية ديسمبرالكوفية البزم: اغلاق المساجد والمدارس والجامعات ورياض الأطفال بشكل كامل من يوم السبت المقبلالكوفية القدرة:نسبة الإصابة بفيروس (كورونا) من سن 18 عاماً حتى 50 عاماً بلغت 60% من إجمالي الإصاباتالكوفية القدرة: تم التوافق على جملة من الإجراءات التي نرجو منها تطويق انتشار الفيروسالكوفية القدرة: هناك حوالي 17 ألف مخالط لمصابين بالفيروسالكوفية 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية تعليق الدوام في مدرسة النبي إلياس 13 يوماالكوفية مئات الإصابات بكورونا في جنينالكوفية

ميشال عون: لبنان أسير منظومة فساد سياسي ومالي وسياسيات كيدية تمنع أي إنجاز

19:19 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: قال الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، إنه لا قيام لدولة في ظل الفساد، وأنه لا استقلال حقيقيا لبلد استقلاله مكبل بالخارج.

جاء ذلك خلال كلمته إلى اللبنانيين، مساء اليوم السبت، بمناسبة العيد السابع والسبعين للاستقلال.

وأكد عون، أن لبنان أسير الفساد والتآمر السياسي والتدخل الأجنبي.

وتابع، "وطننا أسير إملاءات وتجاذبات خارجية، وطننا أسير منظومة فساد سياسي وإداري".

ودعا عون إلى الإسراع في نتائج تحقيقات انفجار مرفأ بيروت.

وشدد على أن لبنان متمسك بحدوده السيادية كاملة، ويأمل في أن تثمر محادثات ترسيم الحدود الجنوبية عن عودة حقوقه.

وأوضح "عون" أن التدقيق الجنائي مع مصرف لبنان ضروري لمحاربة الفساد، مشددا على أنه سيتخذ ما يلزم من إجراءات لإعادته إلى مسارة بعد انسحاب شركة استشارية تعاقدت لإجراء التدقيق.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق