اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية إغلاق المساجد والجامعات والمدارس وإعلان "حظر التجول" لمواجهة كورونا في غزةالكوفية الداخلية: إغلاق جميع المحلات والقطاعات التجارية الساعة 6 مساءًالكوفية البزم: إعلان حظر التجوال الشامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية ديسمبرالكوفية البزم: اغلاق المساجد والمدارس والجامعات ورياض الأطفال بشكل كامل من يوم السبت المقبلالكوفية القدرة:نسبة الإصابة بفيروس (كورونا) من سن 18 عاماً حتى 50 عاماً بلغت 60% من إجمالي الإصاباتالكوفية القدرة: تم التوافق على جملة من الإجراءات التي نرجو منها تطويق انتشار الفيروسالكوفية القدرة: هناك حوالي 17 ألف مخالط لمصابين بالفيروسالكوفية 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية تعليق الدوام في مدرسة النبي إلياس 13 يوماالكوفية مئات الإصابات بكورونا في جنينالكوفية واشنطن تفرض عقوبات جديدة على إيرانالكوفية

تويتر تستعد لتوجيه صفعة جديدة لترامب

17:17 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلنت شركة تويتر أنها ستنقل التحكم في الحساب الرسمي لرئيس الولايات المتحدة إلى إدارة الرئيس المنتخب جو بايدن في 20 يناير/كانون الثاني المقبل.

وحساب "بوتوس" على تويتر، الذي يتألف من الأحرف اللاتينية الأولى لعبارة رئيس الولايات المتحدة، هو الحساب الرسمي للرئيس الأميركي، ويختلف عن الحساب الذي اعتاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب استخدامه.

يذكر أن الحساب الرسمي لرئيس الولايات المتحدة يتابعه 32.8 مليون شخص، بينما يتابع حساب دونالد ترامب الشخصي 88.9 مليون شخص.

وأكدت شركة تويتر لرويترز، السبت، أنها تجهز "لدعم نقل الحسابات المؤسسية للبيت الأبيض يوم 20 يناير 2021. كما فعلنا في الانتقال الرئاسي في 2017، وتتم العملية بالتشاور الوثيق مع الإدارة الوطنية للأرشيف والسجلات".

وستنقل تويتر أيضا حسابات مؤسسية أخرى خاصة بالبيت الأبيض يوم التنصيب، ومنها الحساب الرسمي للسيدة الأولى وحساب نائب الرئيس وحساب البيت الأبيض.

ويتجهز بايدن، الذي أتم أسبوعين منذ أصبح رئيسا منتخبا، لتولي السلطة في 20 يناير المقبل، لكن ترامب رفض التسليم بالخسارة ويسعى لإبطال أو قلب النتيجة من خلال دعاوى قضائية وإعادة الفرز في عدد من الولايات، مكررا اتهاماته بحدوث تزوير واسع النطاق، لكنه لم يقدم أدلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق