اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية إغلاق المساجد والجامعات والمدارس وإعلان "حظر التجول" لمواجهة كورونا في غزةالكوفية الداخلية: إغلاق جميع المحلات والقطاعات التجارية الساعة 6 مساءًالكوفية البزم: إعلان حظر التجوال الشامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية ديسمبرالكوفية البزم: اغلاق المساجد والمدارس والجامعات ورياض الأطفال بشكل كامل من يوم السبت المقبلالكوفية القدرة:نسبة الإصابة بفيروس (كورونا) من سن 18 عاماً حتى 50 عاماً بلغت 60% من إجمالي الإصاباتالكوفية القدرة: تم التوافق على جملة من الإجراءات التي نرجو منها تطويق انتشار الفيروسالكوفية القدرة: هناك حوالي 17 ألف مخالط لمصابين بالفيروسالكوفية 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية تعليق الدوام في مدرسة النبي إلياس 13 يوماالكوفية مئات الإصابات بكورونا في جنينالكوفية واشنطن تفرض عقوبات جديدة على إيرانالكوفية

طريقة بسيطة جدا تخلصك من تجاعيد الوجه

17:17 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: كشف علماء من جامعة كاليفورنيا عن طريقة بسيطة للتخلص من التجاعيد، مشيرين إلى أن تناول فاكهة المانجو الطازجة ذات الطعم الحلو يساعد النساء بشكل خاص على التخلص من التجاعيد.

وأظهرت نتائج الدراسة أن التناول المنتظم للمانجو العسلي (ذات اللون الذهبي)، هو وسيلة لا تقدر بثمن للوقاية من التغيرات المرتبطة بالعمر لدى النساء، مشيرين إلى أن هذا ينطبق فقط على النساء ذوات البشرة الفاتحة فقط.

ووفقا للعلماء، فإن ثمرة المانجو تحتوي على مستويات عالية من البيتا كاروتين ومضادات الأكسدة التي تعمل على إبطاء تلف الخلايا، بحسب سبوتنيك.

وأشار العلماء إلى أن جميع النساء بعد سن اليأس اللائي يتناولن بانتظام نصف كوب عصير المانجو أظهرن نتائج مغرية، حيث انخفض عدد التجاعيد العميقة على وجوهن بنسبة 23% بعد شهرين، وبعد 4 أشهر أخرى انخفض بنسبة 20% إضافية.

وفي الوقت نفسه، أكدت القائمة على الدراسة، فيفان فام، أن هناك بعض التحفظات، حيث كانت النتائج عكسية تماما لدى بعض النساء، حسب مجلة "Nutrients" العلمية.

وأشارت إلى أنهم إلى الآن لا يستطيعون فهم كيفية عمل هذه الآلية بشكل كامل، مضيفة أن المانغو تروي العطش والجوع، ولها تأثير مفيد على بشرة الإنسان تنعش لون البشرة على أقل تقدير.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق