اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

40 ألف لاجئ إثيوبي يفرون إلى السودان

15:15 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

الخرطوم: أفادت مصادر محلية من الخرطوم، بأن نحو 40 ألف لاجئ إثيوبي، من كبار السن، فروا إلى السودان منذ اندلاع الحرب في «إقليم تيجراي الإثيوبي» بين القوات الحكومية والمعارضة مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

كما أكدت المصادر، أن الفارين من الحرب في إثيوبيا موزعون على 3 مناطق في السودان، 14 ألفا في قرية الهشابة، ونحو 21 ألفا في قرية حمداييت، و4 آلاف آخرين غير مسجلين.

كما أشارت المصادر إلى أن هناك تحذيرات من تفشي (كوفيد 19) في معسكرات الإيواء، موضحة أن هناك نقصا شديدا في الغذاء.

وقُتل المئات من الأشخاص، وأدانت الأمم المتحدة الهجمات المستهدفة ضد المدنيين على أساس العرق أو الدين.

من جانبها نفت إثيوبيا إجراء محادثات وشيكة حول الصراع في (إقليم تيجراي) وذلك بعد ساعات من إعلان الاتحاد الإفريقي تعيين 3 مبعوثين للوساطة في أديس أبابا.

ودعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى فتح ممرات إنسانية في إثيوبيا، معرباً عن أسفه لرفض السلطات أي وساطة.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق