اليوم الجمعة 04 ديسمبر 2020م
موظف غزة بين مطرقة السلطة وسنديان البنوك !! الكوفية حرية هيلل رابينالكوفية منظمات حقوقية تطالب السلطة بوقف خصومات موظفيها في القطاعالكوفية إسرائيل تحذر خبراءها ومواطنيها بالخارج من تعرضهم لعمليات اغتيالالكوفية المجلس الأوروبي يعلن استعداده لفرض عقوبات على تركياالكوفية 65 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سلفيتالكوفية بايدن ورؤساء سابقون مستعدون لتلقي لقاح كورونا علنا لتشجيع المواطنينالكوفية الولايات المتحدة تسجل 210 آلاف إصابة جديدة بكوروناالكوفية ألمانيا تدعو إلى تعزيز قيود مكافحة كوروناالكوفية "فاو": أسعار السلع الأساسية هي الأعلى منذ 6 سنوات بسبب كوروناالكوفية الذهب يرتفع مع تراجع الدولارالكوفية النفط يواصل الصعود بعد اتفاق "أوبك+"الكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية الاحتلال ينقل الأسير علي عمرو إلى سجن الرملةالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف مراكب الصيادين في بحر غزةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليومالكوفية بالفيديو|| 80 فيلما من 40 بلدا تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدوليالكوفية صحة غزة: 7 وفيات و788 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اليمن: قوات التحالف تدمر طائرة بدون تيار أطلقها الحوثيون صوب السعوديةالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعةالكوفية

تمارين تنفس للحفاظ على صحة الرئة

12:12 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تعتبر الرئتان جزءًا أساسيًا من أجسامنا، وتحتاجان إلى العمل بشكل صحيح. في ظل زيادة التلوث، حذر موقع OnlyMyHealth من مخاطر على الصحة وسط جائحة فيروس كورونا. تمارين التنفس لها تأثير كبير على حياتنا لأنها تساعدك على الشعور بالاسترخاء.

 الفوائد الصحية الشهيق والزفير:

يزيد الهدوء والطاقة

يخفف الألم

يزيل سموم الجسم

يقلل من التوتر

ينشط الجهاز اللمفاوي

يحسن المناعة والهضم

يخفض ضغط الدم

نقترح عليك هنا تقنية تنفس يمكن أن تساعدك على الاسترخاء، وتسمى هذه التقنية 4-7-8.

كيف تؤدي تقنية التنفس 4-7-8؟

للقيام بهذه التقنية، أولاً وقبل كل شيء، اجلس على الأرض بسلام وحافظ على ظهرك مستقيماً. هل لديك مشكلة في الجلوس بشكل مستقيم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك أيضًا استخدام الحائط للحفاظ على ظهرك في وضع مستقيم. لبدء هذه الممارسة:

تنفس من خلال الأنف لمدة 4 ثوان وأغلق فمك.

عد حتى أربعة في عقلك.

بعد ذلك توقف عن التنفس لمدة 7 ثوان. إذا كنت تجد صعوبة في حبس أنفاسك لمدة 7 ثوانٍ، في البداية، لا تضغط كثيرًا. من خلال المحاولة، ستكون قادرًا على القيام بذلك.

بعد ذلك، حرر النفس من فمك وعد حتى 8. كرر هذه العملية ثلاث مرات على الأقل. يمكنك القيام بذلك في كثير من الأحيان إذا كنت تريد.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق