اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

الديمقراطية: تصريحات "بومبيو" ترهيب واضح للمجتمع الدولي للتغاضي عن ممارسات الاحتلال

14:14 - 20 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الدعوات المشينة التي يطلقها وزير خارجية إدارة ترامب، مايك بومبيو، في عزم إدارة بلاده وضع حركة المقاطعة العالمية (B.D.S) على لائحة الأطراف المعادية للسامية.
واعتبرت الديمقراطية في بيانٍ لها اليوم الجمعة، تصريحات بومبيو ترهيباً فاضحاً، ومحاولة مكشوفة لكم الأفواه، والضغط على الأطراف الدولية، بما في ذلك الجمعية والمؤسسات الحقوقية والإنسانية، للتغاضي عما ترتكبه دولة الاحتلال والاستعمار الاستيطاني، من جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية بحق شعبنا الفلسطيني، بما في ذلك مصادرة الأراضي، وجرفها، والقضاء على المزروعات، ومنع المياه عن المدن والقرى الفلسطينية، والبطش الدموي بأبناء شعبنا والتنكيل بهم، والتعدي على المقدسات الإسلامية والمسيحية، وقتل المواطنين في الشوارع بدم بارد بذرائع كاذبة أكدت زيفها الوقائع الدامغة كما كشفت عنها صحافة العدو نفسها.
ودعت الجبهة إلى أوسع حملة تصدٍ لدعوات بومبيو، والانخراط في أعمال حركة المقاطعة، والانتماء إلى لجانها، ورفع الصوت عالمياً في إدانة السياستين الأميركية والإسرائيلية، وكشف جرائم التحالف غير المقدس بينهما، ودعوة المؤسسات الدولية وفي مقدمها محكمة لاهاي، والمحكمة الجنائية الدولية، ومجلس حقوق الإنسان، لتحمل مسؤولياتها السياسية والقانونية والأخلاقية في الدفاع عن حقوق شعبنا كما تقتضي ضرورات العدالة الدولية.
وفي السياق نفسه أدانت الجبهة جولة بومبيو في مستوطنات الضفة الفلسطينية وهضبة الجولان السوري، وما أطلقه من تصريحات وادعاءات حوله السيادة المزعومة لدولة الاحتلال على أراضينا المحتلة، في فلسطين وسوريا، ورأت في ذلك استخفافاً بالقوانين الدولية وقرارات الشرعية الدولية، بما في ذلك القرار 2334، وتشجيعاً لدولة الاحتلال لارتكاب المزيد من جرائم الاستيطان، وإشعال الحروب في المنطقة.
ودعت الجبهة إلى أوسع عملية إدانة واستنكار لسياسة بومبيو، وإدارة ترامب التي تصر، كما يبدو، على إحداث المزيد من الاضطراب والفوضى في العالم، قبل رحيلها، غير مأسوف عليها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق