اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاع
  • وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعدات
  • مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس
20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق عاجل بمجزرة الطحين في غزةالكوفية نيويورك تايمز تشكك برواية الاحتلال عن مجزرة الطحين شمال غزةالكوفية الاحتلال يحطم محتويات مطبعتين ويستولي على معداتهما جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من بيت لحمالكوفية

سانتوس يكشف آخر تطورات إصابة رونالدو

17:17 - 10 نوفمبر - 2020
الكوفية:

لشبونة: كشف فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات إصابة نجم الفريق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو تعرض لإصابة على مستوى الكاحل، خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

بالرغم من الإصابة سافر الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال للمشاركة مع زملائه في مباريات التوقف الدولي المقبلة.

وقال سانتوس،  "كاحل كريستيانو رونالدو في حالة ممتازة".

وأضاف: "رونالدو كان يتدرب بشكل طبيعي ولم يبد أي إزعاج وهو متاح لأي من المباريات الثلاث".

ويواجه المنتخب البرتغالي أندورا وديًا غدًا الأربعاء، قبل أن يواجه فرنسا وكرواتيا بدوري المجموعات لدوري الأمم الأوروبية يومي 11، 17 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وعن المباريات قال سانتوس، "بالنسبة لي لا توجد مباريات خاصة، إذا ارتدينا قميص المنتخب الوطني، علينا أن نجعل البرتغال فخورة".

وأتم، "كل من هو هنا يمكنه اللعب في أي مباراة في أي وقت، لدي ثقة كبيرة باللاعبين".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق