اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية أخلاقيات العمل.. أهميتها وكيفية اكتسابهاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من الخليلالكوفية

سانتوس يكشف آخر تطورات إصابة رونالدو

17:17 - 10 نوفمبر - 2020
الكوفية:

لشبونة: كشف فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات إصابة نجم الفريق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو تعرض لإصابة على مستوى الكاحل، خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

بالرغم من الإصابة سافر الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال للمشاركة مع زملائه في مباريات التوقف الدولي المقبلة.

وقال سانتوس،  "كاحل كريستيانو رونالدو في حالة ممتازة".

وأضاف: "رونالدو كان يتدرب بشكل طبيعي ولم يبد أي إزعاج وهو متاح لأي من المباريات الثلاث".

ويواجه المنتخب البرتغالي أندورا وديًا غدًا الأربعاء، قبل أن يواجه فرنسا وكرواتيا بدوري المجموعات لدوري الأمم الأوروبية يومي 11، 17 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وعن المباريات قال سانتوس، "بالنسبة لي لا توجد مباريات خاصة، إذا ارتدينا قميص المنتخب الوطني، علينا أن نجعل البرتغال فخورة".

وأتم، "كل من هو هنا يمكنه اللعب في أي مباراة في أي وقت، لدي ثقة كبيرة باللاعبين".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق