اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

عباس يعاني من مشكلة نفسية..

بالفيديو|| محسن: اقتحام "أمن السلطة" لمخيم الأمعري جريمة متكاملة الأركان لا تسقط بالتقادم

19:19 - 31 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: دعا المتحدث باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الدكتور عماد محسن، رئيس السلطة محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية وقادة الأجهزة الأمنية للاعتذار لأبناء مخيم الامعري عقب اقتحام أجهزة أمن السلطة للمخيم.

وقال محسن في مداخلةٍ له عبر برنامج "حوار الليلة" الذي يبث على قناة "الكوفية" الفضائية، "لا أعلم من الفئة التي قدمت المشورة للجهة التنفيذية لتقوم بهذه الحملات المستهجنة وطنياً".
وأضاف محسن، المخيمات كانت عنوان لقضية اللجوء وهي بؤر كفاحية ناضلت في كل معارك شعبنا.

وتابع، مخيمات الضفة كانت حاضنة وطنية ونصيرا للمشروع الوطني الفلسطيني ولحركة فتح حتى أن بعضها كان يسمي "فتح لاند".

واعتبر محسن اقتحام أجهزة أمن السلطة لمخيم الامعري لاعتقال كوادر فتحاوية لمجرد الاختلاف بالرأي جريمة مكتملة الأركان ولا تسقط بالتقادم.

وأشار محسن إلى أن أي مقاوم فلسطيني أمضى زهرة شبابه في سجون الاحتلال وتبنى مشروع السلطة الفلسطينية منذ تأسيسها، يتساءل الآن هل من أجل هذا ضحيت؟!.

وشدد محسن على ضرورة أن يكون هناك وقفة فتحاوية لتقول كفى لمثل هذه الممارسات التي تتشابه مع ممارسات الاحتلال.

وأكد محسن أن رئيس السلطة محمود عباس يخشى من شعبية القائد محمد دحلان في مدن ومخيمات الضفة، مضيفا: "سيسجل التاريخ بأحرف من نور بأن القائد محمد دحلان صاحب مقولة " لم يولد بعد من يفرض ارادته على الشعب الفلسطيني وأن هذا الشعب الحر هو من سيختار زعاماته بطريقه واحده فقط عبر صندوق الاقتراع".

ولفت محسن إلى أن رئيس السلطة محمود عباس لديه مشكله نفسية، فهو "يعرف أن الأمريكان والإسرائيليين أذاقوا شعبنا مرارة القيادة المفروضة، عندما خرج بوش وشارون عام 2003 وقالو نريد محمود عباس رئيسا للسلطة الفلسطينية بديلا للرئيس الراحل ياسر عرفات فهو يعتقد ان غيره من القيادات ممكن أن تقبل بمنهج الاملاءات الذي جاء بعباس إلى الحكم".

وتساءل محسن، "كم مرة زار رئيس السلطة محمود عباس مدن ومخيمات الضفة؟".

كما أكد محسن على أن موقف تيار الإصلاح بزعامة القائد محمد دحلان واضح بالذهاب لانتخابات يدفع فيها الجميع ثمن أفعاله ويجني فيها الجميع حصيلة ما فعله بالسنوات الماضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق