اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: العملية العسكرية هدفها إفراغ بيت حانون من مواطنيها وشرق جباليا
  • مراسلنا: جيش الاحتلال أجبر كل العائلات المتواجدة في بيت حانون على النزوح منها
  • مراسلنا: انتشال جثامين 15 شهيداً قتلهم جيش الاحتلال من مناطق متفرقة بمدينة خان يونس
  • مراسلنا: آليات عسكرية إسرائيلية تواصل حصار مدارس تؤوي نازحين في بيت حانون
  • مراسلنا: مصابون بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال مناطق في شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: مصابون بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال مناطق في شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: جيش الاحتلال يواصل حصار بيت حانون ويجبر النساء والأطفال على الخروج من مراكز الإيواء
مراسلنا: العملية العسكرية هدفها إفراغ بيت حانون من مواطنيها وشرق جبالياالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال أجبر كل العائلات المتواجدة في بيت حانون على النزوح منهاالكوفية مراسلنا: انتشال جثامين 15 شهيداً قتلهم جيش الاحتلال من مناطق متفرقة بمدينة خان يونسالكوفية مراسلنا: آليات عسكرية إسرائيلية تواصل حصار مدارس تؤوي نازحين في بيت حانونالكوفية اعلام عبري: قراصنة دوليون يخترقون بيانات حساسة في إسرائيلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال مناطق في شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال مناطق في شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يواصل حصار بيت حانون ويجبر النساء والأطفال على الخروج من مراكز الإيواءالكوفية الجيش الأردني: لن نسمح باستخدام مجالنا الجوي من قبل أي طرفالكوفية رئيس الوكالة الذرية: مخاوف من احتمال مهاجمة إسرائيل للمنشآت النووية في إيرانالكوفية أمير الشهداء.. 36 عاما على اغتيال القائد خليل الوزير "أبو جهاد"الكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية مستوطنون يشرعون بإنشاء بؤرة استعمارية في الأغوار الشماليةالكوفية أسعار العملات والمعادن في فلسطين اليوم الثلاثاءالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال المسيرة تقصف نازحين قرب مدرسة المفتي غربي مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال المروحية تطلق النار شمال مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: الاحتلال يطلق قذائف صوتية قرب بوابة مدرسة تؤوي نازحين بالمخيم الجديد في النصيراتالكوفية الاحتلال يستعد لتدمير مركز إيواء مهدية الشوا في بيت حانون بعد إخلائه واعتقال عدد من النازحين فيهالكوفية

6 طرق للحصول على بشرة ناعمة

15:15 - 28 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: البشرة الناعمة النقية حلم كل امرأة، وخاصة إذا كانت زوجة حتى لا تشعر بالإحراج أمام زوجها، وتفيد كريمات الترطيب في تحسين ملمس البشرة، ولكن بمجرد التوقف عنها يتضرر الجلد مجددًا من منتجات النظافة المستخدمة يوميًا، بجانب أن هذا يكلف الكثير شهريًا، في الوقت الذي يمكن الحصول على النتيجة ذاتها باتباع بعض النصائح المفيدة للجلد.

شرب الكثير من الماء

تقضي المرأة ساعات في الطقس الحار أو أشعة الشمس وتبذل مجهودا على مدار اليوم؛ ما يجعل جسمها يفقد نسبة كبيرة من رطوبته التي تحافظ على صحة الجلد، وبالتالي شرب الكثير من الماء يصلح البشرة ويعيد النضارة والنعومة إليها ويجعلها أكثر إشراقًا ورطوبة، وفقًا لموقع "شركة هانالي" الأمريكية لمستحضرات التجميل.

ممارسة التمارين

التمارين لا تحافظ على وزن الجسم وقوته فقط، بل تحسن من البشرة؛ لأنها تساعد على توصيل الأكسجين والعناصر الغذائية إلى خلايا البشرة وتحسن من تدفق الدم وتحافظ على مستوى الكورتيزول الصحي وتزيد من إنتاج الكولاجين المفيد لصحة البشرة، وبالتالي يجب ممارسة الرياضة يوميًا أو 3 مرات أسبوعيًا.

تقشير الجسم

الخطوة الثالثة للحصول على بشرة ناعمة، هي تقشير الجلد الميت الذي يتراكم على البشرة ويتسبب في خشونتها مع الوقت.

ويجب بعد تقشير البشرة، وضع مرطب حتى لا يتعرض الجلد للجفاف، مع ضرورة استخدام المقرشات التي تحتوي على أقل قدر من المواد الكيميائية والأفضل هو اللجوء للمواد الطبيعية مثل السكر مع الزيوت.

ترطيب البشرة بصفة مستمرة

الترطيب جزء أساسي من الروتين اليومي للعناية بالبشرة، والترطيب المثالي هو الذي يحتوي على الأحماض الدهنية التي تحتاجها البشرة مثل فيتامين "A" و"C"، مع استخدام غسول لطيف على البشرة.

عدم استخدام الماء شديد السخونة

الماء شديد السخونة من أكثر الأشياء المضرة للبشرة لأنها تجفف الجلد وتفقده الرطوبة والأفضل هو الماء الفاتر ثم استخدام المرطبات.

تجنب البرد القارس

يجب على المرأة تجنب تعريض بشرتها للبرد القارس أو الرياح؛ لأن هذا يسبب جفاف للبشرة ويقلل الرطوبة، بجانب استخدام المرطبات المناسبة لفصل الشتاء.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق