اليوم الاربعاء 28 أكتوبر 2020م
"العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية الطوارئ المركزية تصدر تنويهًا بشأن الإجراءات المتبعة بسوق الخميس في البريجالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية سياسيون لـ "الكوفية": الهجوم على مخيم الأمعري جريمة.. ويجب مناهضة سياسات السلطةالكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية المصري مهاجمًا السلطة: لن تستطيعوا فرض سيطرتكم على الشعب بالديكتاتورية  الكوفية تيار الإصلاح ساحة لبنان: مداهمة أمن السلطة لمخيم الأمعري معيب ويشبه بطش الاحتلالالكوفية شاهد| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية الاحتلال يستدعي كوادر فتحاوية للتحقيق بالقدس المحتلةالكوفية كهرباء غزة تنشر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنينالكوفية فنلندا تستعين بكلاب مدربة للكشف عن فيروس كوروناالكوفية "الأونروا" بغزة تستأنف الدوام المدرسي لطلبة الإعدادية الإثنين المقبلالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية دحلان: ممارسات أجهزة أمن السلطة بحق كوادر فتح في الأمعري تجاوز واضح للقانونالكوفية ألمانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى تركيا بسبب "كورونا"الكوفية كلوني وزوجته يثيران الجدل بسبب حفل زفاف كنيسة القديس جورجالكوفية 6 طرق للحصول على بشرة ناعمةالكوفية

التعادل يحسم ديربي الميرسيسايد ويحرم صلاح من فرحة المئوية

16:16 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

متابعات: سيطرت نتيجة التعادل على المواجهة القوية التي جمعت بين إيفرتون وليفربول، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من البريميرليغ.

وتعادل طرفا مدينة ليفربول في ديربي الميرسيسايد بنتيجة 2-2، ليستمر إيفرتون في بدايته الممتازة هذا الموسم بعدم الخسارة في أول 5 جولات (4 انتصارات وتعادل)، في حين يستمر ليفربول في إهدار النقاط للجولة الثانية على التوالي (خسر وتعادل في آخر جولتين).

وأهدر ليفربول تقدمه مرتين في مباراة ممتعة ومثيرة، وكذلك عنيفة مع إصابة لاعبين وعدم إكمالهما المباراة بسبب ذلك (فان دايك من ليفربول وشيموس كولمان من إيفرتون).

وخرجت البطاقة الحمراء للجناح المهاجم البرازيلي ريتشارليسون الذي أصبح حالة الطرد رقم 22 للاعب في هذا الديربي خلال عهد البريميرليغ في عدد بطاقات حمراء غير مسبوق في مباراة بين طرفين خلال تاريخ المسابقة.

وأصبح ريتشارليسون هو حالة الطرد رقم 15 من إيفرتون في هذا الديربي، وهو عدد بطاقات حمراء غير مسبوق لفريق ضد منافس واحد خلال عهد البريميرليغ.

وبدأ ليفربول المباراة بالتهديف عن طريق الجناح السنغالي ساديو ماني الذي سجل هدفه الرابع بالتخصص ضد إيفرتون، وهو أول لاعب من ليفربول يسجل في جوديسون بارك منذ عام 2016، منذ هدفه ايضًا ضد التوفيز في هذا التاريخ.

وعدل المدافع الإنجليزي، مايكل كين، النتيجة لأصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل 1-1.

وأعاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول إلى المقدمة قبل نهاية المباراة بـ 18 دقيقة، مسجلًا سادس أهدافه في أول 5 جولات من الموسم ليكون أول لاعب من الريدز يتمكن من تحقيق ذلك منذ الإسباني فيرناندو توريس في موسم 2007/2008 (6 أهداف بعد أول 5 جولات أيضًا).

وسجل صلاح هدفه رقم 100 لصالح مع ليفربول في مختلف البطولات، ليصبح النجم المصري هو ثالث أسرع لاعب في ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف (خلال 159 مباراة) خلف روجير هانت (144 مباراة) وجاك باركينسون (153).

وعدل المهاجم الإنجليزي الهداف، دومينيك كالفيرت لوين، النتيجة مجددًا قبل 9 دقائق من النهاية، ليسجل سابع أهدافه في المباراة الخامسة بالدوري، ويصبح رابع لاعب في عهد البريميرليغ يسجل في أول 5 جولات من موسم في عهد المسابقة. بعد خوسيه أنطونيو رييس (2004/2005)، واين روني (2011/2012)، سيرخيو أجويرو .(2019/2020)

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق