اليوم الخميس 02 مايو 2024م
الشرطة تبلغ طلاب جامعة كاليفورنيا المساندين لفلسطين أن مخيمهم غير قانوني وتهددهم بالاعتقالالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال في مدينة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عبد الله حسن حرب من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاعالكوفية مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون في رام اللهالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يدعون بايدن لمنع نتنياهو من اجتياح رفحالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهامالكوفية "يونيسف": المقابر الجماعية تمتلئ بالأطفال في قطاع غزةالكوفية مسؤول أممي: عدد القنابل والصواريخ الملقاة على غزة لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية رئيس جامعة كاليفورينا: الهجوم على طلابنا وأعضاء هيئة التدريس أمر غير مقبول على الإطلاقالكوفية

أجهزة أمن السلطة تعمل على ترهيب المناضلين..

أبو الجديان: تيار الإصلاح في حركة فتح لن يتخلى عن موظفي غزة وقضاياهم

15:15 - 04 أكتوبر - 2020
الكوفية:

أكد زياد أبو الجديان، أمين سر حركة فتح شمال قطاع غزة، اليوم الأحد، أن تيار الإصلاح الديمقراطي لن يتخلى عن موظفي قطاع غزة وقضاياهم.

وأوضح أبو الجديان، في تصريحات لـ"الكوفية"، أن الموظف الذي يقابل بإجراءات عقابية التي تمس قوت يومه ورزقه، والموظف الكبير في السن الذي عليه استحقاقات كبيرة، لا يوجد من يطالب بحقوقهم ويدافع عنهم.

وأكد أبو الجديان، أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة "فتح"، وهب نفسه كما قال القائد الوطني، محمد دحلان، والقائد سمير المشهراوي، للدفاع عن قضايا الموظفين، دون الاهتمام لما سيحدث لهم.

وأشار إلى، أن الموظف قبل أن يتم توظيفه، فهو مناضل، أو أسير، وعملية التوظيف جاءت في إطار استحقاق سياسي قامت بها منظمة التحرير الفلسطيني.

وأضاف، "يجب أن نخرج إلى المرحلة التالية من الكلام المنمق والمجاملات، ونصرخ في وجه السلطة وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس، الذي يتحمل تصرفات السلطة الصادرة عنه، والأجهزة الأمنية التي تعمل على ترهيب وتهديد الناس وقطع أرزاقهم في قطاع غزة".

وشدد أبو الجديان، على أن قطاع غزة مستهدف من قبل الرئيس أبو مازن وسلطته، فهم يلجمون ويتهمون كل من يحاول أن يدين أو يستنكر ما يحدث، ويصفونه بأنه يتبع لفريق دحلان وتيار الإصلاح الديمقراطي.

وطالب، بإنهاء الانقسام وحل المشاكل التي تتعرض لها غزة، والمساواة وعدم التمييز بين الموظفين في قطاع غزة والضفة الفلسطينية.

وأكد أبو الجديان، أن تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح، لا يحتاج من عباس وسلطته أي شيء، فهو ليس بحاجتهم، إنما فقط يمثل أبناء فتح للدفاع عن حقوقهم وعن حقوق الشعب الفلسطيني.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق