اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

إصابة رضيع بجراح خطيرة جراء سقوطه من علو في رهط

10:10 - 04 أكتوبر - 2020
الكوفية:

الداخل المحتل: قالت مصادر مطلعة إن طفلًا رضيعًا يبلغ من العمر عامين ونصف، بجروح وصفت بأنها خطيرة إثر سقوطه من علو في مدينة رهط، اليوم الأحد.

وجرى نقل الطفل من قبل أفراد من عائلته إلى المركز الطبي ابن سينا في المدينة، وعمل طاقم طبي من المركز على تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، وهو يعاني من جروح في منطقة الرأس.

ومن ثم جرى نقل الرضيع المصاب على وجه السرعة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، فإن الرضيع ولأسباب لم تعرف بعد سقط من الطابق الثاني من منزله المتواجد في الحارة رقم 32 برهط، وأصيب بجروح خطيرة بالرأس.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق