اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي بـ4 درجاتالكوفية وفاة مواطنة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية مسلمو فرنسا بين عنصرية ماكرون وشعبوية الأردوغانالكوفية استمع إلى تسجيل صوتي أثناء احتجاز إيران لناقلة بريطانية العام المنصرمالكوفية تسجيل صوتي نادر للشهيد صدام حسين.. يهاجم فيه "الموالين لإيران"الكوفية معاناة الفلسطينيين حاضرة في عروض ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيالكوفية مساع إسرائيلية لشق صفوف المقدسيين واستغلال الخلافات الفتحاوية لإضعاف الحالة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يشارف على نهاية بناء جداره بطول حدود القطاعالكوفية السماك: تسعيرة الـ4 شواقل للمولدات الكهربائية لن تعود مطلقاالكوفية فيديو|| سري نسيبة: الاحتلال يحاول شق صفوف المقدسيين مستغلًا الخلافات الفتحاوية في المزايدة على القائد دحلانالكوفية فيديو_ عصفور: هناك من تعامل مع التطبيع السوداني كصدمة.. وهو غير ذلك على الإطلاقالكوفية الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنيةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزل جنوب الخليلالكوفية الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهاالكوفية حقوق الإنسان المُكتسبة وفرص القرن الحادي والعشرينالكوفية داخلية غزة تؤكد استمرار حظر التجول المسائيالكوفية خاص_ صور وفيديو|| أنقذوا ماهر.. تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية دعما للأسير الأخرسالكوفية الاحتلال يثبت الاعتقال الإداري لأسير من جنينالكوفية محافظ بيت لحم يقرر إغلاق مديرية الحكم المحلي بسبب كوروناالكوفية

العودة للعمل بشكل جزئي في محاكم غزة

18:18 - 20 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: قررت السلطة القضائية بغزة، العودة للعمل بشكل جزئي بدءًا من يوم غد الإثنين، بعد توقفها عن العمل لأكثر من ثلاثة أسابيع بسبب جائحة كورونا.

وقال إيهاب عرفات، النَّاطق الإعلامي باسم السُّلطة القضائية بغزة، إنه تقرر العودة التدريجية للعمل داخل المحاكم المجاز لها العمل، وفقا للخارطة الوبائية لفيروس كورونا، بدءًا من يوم غد الإثنين.

وأوضح، أن لجنة الطوارئ وإدارة الأزمات بالقضاء عقدت لقاء اليوم الأحد، ناقشت فيه خيارات العودة للعمل، وفقا للمتاح في المحافظات.

وخلُصت اللجنة لعدة توصيات مهمة بمحدِّدات العودة للعمل من قبل الأجهزة الحكومية المختصة، تتضمن الالتزام بالإجراءات الوقائية والصِّحية، وإتباع التعليمات الطِّبية ومراعاة السن والأمومة وأماكن السكن للموظفين.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق