اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
هل لا زال "القانون الأساسي" للسلطة فاعلا أم ماذا ؟!الكوفية الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالكوفية مسؤول أمريكي: فرض عقوبات على تركيا بسبب منظومة إس-400 بات "حقيقياً جداً"الكوفية السلام الدافئ له طريق وأمامه هدف!الكوفية مهد مبعثرالكوفية د. عوض: الاعتقالات السياسية بحق كوادر فتح اغتيال معنوي للحركة ومناضليهاالكوفية مداهمات واعتقالات للمناضلين في مخيم الأحرار بالأمعريالكوفية أم سليمان.. مزرعة عضوية في مواجهة الاستيطانالكوفية مشروع قانون يدعو الكونغرس لتزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نوويةالكوفية في الأمعري.. هل هناك قانون يمنع التأييد والمحبةالكوفية الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيبالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية "العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية دحلان: ممارسات أجهزة أمن السلطة بحق كوادر فتح في الأمعري تجاوز واضح للقانونالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيمالكوفية

نصيحة: عيون طفلك بحاجة لنظارة شمس

16:16 - 19 سبتمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: ذكرت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين، أن عيون الأطفال أكثر تأثرًا بأشعة الشمس مقارنة بالبالغين؛ نظرا لأن عدسة العين تكون أكثر شفافية وإنفاذا للضوء.

ونصحت الرابطة الأمهات بحماية عيون أطفالهن عن طريق نظارة شمسية بدءا من عمر 3 سنوات، وذلك لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية، والتي قد تُلحق ضررا بالشبكية والقرنية وملتحمة العين.

وعن مواصفات النظارة الشمسية المناسبة للأطفال أوضحت الرابطة أن النظارة ينبغي أن تكون ذات عدسات وأذرع كبيرة بحيث تغطي العين من الجانب، كما ينبغي أن تكون العدسات داكنة، ويُفضل أن تكون رمادية أو بنية اللون ومزودة بملصق UV-400، والذي يشير إلى أنها توفر للعين حماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة حتى 400 نانومتر.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق