اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
د. الدقران: المنظومة الصحية في مستشفى شهداء الأقصى شبه منهارة بسبب العدوان الإسرائيلي المستمرالكوفية نشوان: ارتفاع مستويات الفقر والمجاعة في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيليالكوفية ياغي: المحاولات المصرية وحديث رئيس المكتب السياسي لحماس يبشران بوجود تقدم إيجابي في مفاوضات القاهرةالكوفية حرب: الظروف مهيئة في مفاوضات القاهرة للوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار بغزةالكوفية عشرات الطلاب يعتصمون داخل الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك رفضا للعدوان على غزةالكوفية جمهورية ترينيداد وتوباغو تقرر الاعتراف رسميا بدولة فلسطينالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تونس واليابان يدعوان الاحتلال لوقف العدوان على غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين شمال رفح إلى 6 بينهم أطفالالكوفية دلياني: انتفاضة الطلاب في أمريكا نصرةً لفلسطين تواجه حملات تشويه وقمعالكوفية الاحتلال يعلن مقتل "درور أور" الأسير الإسرائيلي لدى المقاومة في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة شاهين شمال رفحالكوفية جامعة سياتل في واشنطن تنضم لانتفاضة الطلاب في أمريكا ضد عدوان الاحتلال على غزةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب بالخليلالكوفية فيديو | 6 شهداء بينهم أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: وصول إصابة إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين شمال رفحالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارات على شمال شارع جعفر الطيار شمال مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية

الخارجية: تصدر إعلانا هام للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية

19:19 - 14 سبتمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مساء اليوم الاثنين، أن العمل جار لتأمين سفر الطلاب الدارسين في الجامعات والكليات الأردنية.
تقدمت الوزارة بالشكر والتقدير للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، ملكا وحكومة وشعبا، وسلطاتها وأجهزتها المختصة على الدعم الأخوي الكبير الذي تقدمه لتأمين سفر وحركة مواطنينا وطلبتنا، وأعلنت لطلبتنا ما يلي:
1- سيغادر طلبتنا إلى الأردن للالتحاق بجامعاتهم على دفعتين، ستغادر الأولى خلال الأسبوع القادم، وستغادر الدفعة الثانية في الأسبوع الذي يليه، بعد أن تنتهي فترة الحجر المركزي للدفعة الأولى.
2- قام فريق العمل المختص في الوزارة بفرز أعداد الطلبة الذين سجلوا لديها على دفعتين، وفقا للتسلسل الزمني للتسجيل، بحيث تشمل الدفعة الأولى 220 طالبة وطالبا.
3- سيخضع الطلبة المغادرون إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة للحجر المركزي لمدة 7 أيام في فندق ثلاث نجوم تم حجزه من قبل سفارة دولة فلسطين لهذا الغرض، يليها 7 أيام أخرى حجر منزلي قبل أن يتمكنوا من الالتحاق بدراستهم.
4- يتكفل الطالب بتكلفة الحجر للفندق بواقع 45 دينارا مقابل حجره في غرفة فردية، و57 دينارا للغرفة المزدوجة لليلة الواحدة، ويقوم الطالب بدفعها مباشرةً للفندق عند وصوله، ويتحمل الطالب المسؤولية الكاملة عن نتائج عدم التزامه بدفع أجرة الحجر.
5- على كل طالب أن يجري فحص "كورونا" ويحصل على نتيجة سلبية قبل مغادرته، وأن يكون حاصلاً على تأمين "كورونا".
6- يخضع الطلبة المغادرون لفحصين إجباريين في الأردن بتكلفة 45 دينارا للفحص الواحد، وفي حال تبين إصابة أي طالب أو طالبة سيتم تمديد فترة حجر المجموعة المرافقة والمخالطين لمدة أسبوع آخر مدفوع الأجر من قبل الطلبة.
7- سينشئ فريق العمل المختص بالوزارة مجموعة "واتساب" لأعضاء الدفعة الأولى، من أجل التواصل معهم لتوضيح الأمور التالية:
-الموعد النهائي للسفر .
-كيفية الحصول على تأمين "كورونا" وآلية الدفع للتأمين .
-تحديد فندق الحجر واسمه وعنوانه.
-أية معلومات أو توضيحات لازمة.
وأكدت الوزارة أن التاريخ المحدد للسفر سيكون الفرصة الوحيدة المتوفرة أمام الطلبة للالتحاق بدراستهم، راجية منهم الالتزام بهذه الفرصة وعدم إضاعتها.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق