اليوم الاحد 20 سبتمبر 2020م
سي إن إن: إحباط محاولة لقتل ترامب عن طريق طرد مسمومالكوفية الأهلي والمقاصة يتعادلان سلبيًا في الدوري المصريالكوفية فيديو|| صبرة لـ "الكوفية": أردوغان أدرك أن التصعيد مع مصر ثمنه باهظ لا يستطيع دفعهالكوفية قطر تتفق مع أمريكا على اعتماد صفقة القرن كأساس لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيليالكوفية تربية بيت لحم: تمديد إغلاق مدرسة بنات العبيدية الثانويةالكوفية الاحتلال يسجل 30 وفاة و5299 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مان يونايتد يستهل مشواره في "بريميرليغ" بالخسارة أمام بالاسالكوفية الخارجية: 14 إصابة جديدة بكورونا في أمريكاالكوفية بيل ينضم إلى توتنهام رسميًاالكوفية قلقيلية: 20 إصابة بفيروس كورونا و12 حالة تعافي اليومالكوفية 4 طرق للحصول على أحدث صيحات الحواجبالكوفية منظمة التحرير: "أونروا" لم تتلق طلبا أمميا لتوزيع اللاجئين على دول أوروبيةالكوفية تيسير خالد يستنكر الترحيب القطري بما يسمى الرؤية الأمريكية للسلامالكوفية محكمة بداية وصلح رام الله تعود لاستقبال المتقاضين غداالكوفية محتجون يشتبكون مع الشرطة البريطانية خلال مظاهرة ضد "قيود كورونا"الكوفية "بريميرليغ".. ليدز يحقق فوزًا صعبًا على فولهامالكوفية إغلاق شارع الرشيد 24 ساعة لمنع انتشار كوروناالكوفية نصيحة: عيون طفلك بحاجة لنظارة شمسالكوفية سلطة الطاقة بغزة: قرار تثبيت تسعيرة كهرباء المولدات لا رجعة فيهالكوفية 4 إصابات بالرصاص وعشرات الاختناقات خلال مواجهات في كفر قدومالكوفية

4 نصائح لمنع تساقط الشعر

17:17 - 14 سبتمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: يمكنك عبر مجموعة حيل سريعة إضافة الكثافة لشعرك وجعله أكثر لمعانا والحصول على شعر قويًا وصحيًا بدون تساقط الشعر إليك حيل سريعة يمكنك تطبيقها يقدمها موقع برايت سايد.

-أدخلى المزيد من الخضار والفواكه إلى نظامك الغذائي.

لا يؤثر ترقق الشعر على حجمه فحسب، بل يؤثر أيضًا على تكسره. إذا كنت تريدين شعرًا قويًا وصحيًا ، فعليك بالتأكيد تضمين الخضار والفواكه في نظامك الغذائي. يحتاج شعرنا إلى الحديد والبيوتين والفيتامينات لينمو بصحة جيدة. وتحتوي العديد من الخضروات، بما في ذلك السبانخ والفاصوليا، على نسبة عالية من الحديد ، وبالطبع تعتبر الفواكه مصادر رائعة للفيتامينات أيضًا.

كما يحتوي الموز والفول السوداني والقرنبيط على البيوتين . فالبروتين ضروري أيضًا. وتعتبر الحبوب الكاملة وفول الصويا مصادر كبيرة للبروتين.

- قومى بزيارة طبيبك لإجراء فحص طبي.

على الرغم من أنه ليس شائعًا جدًا ، إلا أن هناك احتمالًا بأن تكون هناك  حالة طبية وراء تساقط الشعر.

المواقف الأكثر شيوعًا ذات الصلة هي اضطرابات الغدة الدرقية ونقص الفيتامينات أو الحديد وفقر الدم ومشاكل الهرمونات.

- استخدمي قناع الأفوكادو والبيض للشعر مرة في الأسبوع.

 اخلطي الأفوكادو الغني بالبروتين والبيض مع زيت الزيتون أو زيت الأرجان وملعقة كبيرة من العسل لعمل قناع مغذي للغاية لشعرك. يمكنك وضع القناع على شعر جاف أو مبلل ، انتظري 20 دقيقة ثم اغسليه. استخدم بانتظام وستلاحظ الفرق بسرعة ووقف تساقط الشعر

- جربي رذاذ لون الشعر لإضافة كثافة للشعر

يمكنك تغيير شكل ومظهر شعرك تمامًا لتبدو أقوى وأكثر كثافة. للشعر الداكن ، حاولي التركيز على جذور الشعر حيث يكون التباين أكثر وضوحًا. بمساعدة مصفف الشعر ، يمكنك أيضًا إنشاء حركة من خلال مزج لونين أو ثلاثة ألوان في وقت واحد.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق