اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • منظمو أسطول الحرية إلى غزة: الولايات المتحدة تزعم أنها مهتمة بحياة الفلسطينيين لكنها متواطئة في تجويع سكان القطاع
  • محدث| شهداء وجرحى جراء استهداف منزل يعود لعائلة عاشور في شمال شرق رفح
  • زوارق الاحتلال تطلق عدد من القذائف على شاطئ بحر النصيرات
  • منظمو أسطول الحرية إلى غزة: نواجه رفضًا إسرائيليا قويا بخصوص إدخال المساعدات العاجلة إلى القطاع
  • حماس تحذر من أي بديل عن الأمم المتحدة للإشراف على الأونروا
  • اعتقال أكثر من 600 شخص خلال الاحتجاجات المناصرة لفلسطين في 15 جامعة بعموم الولايات المتحدة
  • بايدن: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المحتجزين لدى حماس
  • مسؤول في جيش الاحتلال: التصعيد هو المخرج من فخ حزب الله
  • غارة إسرائيلية على بلدة بجنوب لبنان
  • انتشال عدد من الشهداء والمصابين بعد تدمير الاحتلال مجمع سكني في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • شهداء ومصابون باستهداف الاحتلال منزلا في حي النصر شمال شرق مدينة رفح
  • الطلاب العرب بجامعة بنسلفانيا: نشعر بخيبة أمل إزاء مزاعم الجامعة الصارخة قبل إجراء تحقيق مناسب وعادل
  • شهداء ومصابون باستهداف الاحتلال منزلا في حي النصر شمال شرق مدينة رفح
حماس تحذر من أي بديل عن الأمم المتحدة للإشراف على الأونرواالكوفية منظمو أسطول الحرية إلى غزة: الولايات المتحدة تزعم أنها مهتمة بحياة الفلسطينيين لكنها متواطئة في تجويع سكان القطاعالكوفية محدث| شهداء وجرحى جراء استهداف منزل يعود لعائلة عاشور في شمال شرق رفحالكوفية زوارق الاحتلال تطلق عدد من القذائف على شاطئ بحر النصيراتالكوفية منظمو أسطول الحرية إلى غزة: نواجه رفضًا إسرائيليا قويا بخصوص إدخال المساعدات العاجلة إلى القطاعالكوفية حماس تحذر من أي بديل عن الأمم المتحدة للإشراف على الأونرواالكوفية اعتقال أكثر من 600 شخص خلال الاحتجاجات المناصرة لفلسطين في 15 جامعة بعموم الولايات المتحدةالكوفية بايدن: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المحتجزين لدى حماسالكوفية مسؤول في جيش الاحتلال: التصعيد هو المخرج من فخ حزب اللهالكوفية غارة إسرائيلية على بلدة بجنوب لبنانالكوفية انتشال عدد من الشهداء والمصابين بعد تدمير الاحتلال مجمع سكني في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون باستهداف الاحتلال منزلا في حي النصر شمال شرق مدينة رفحالكوفية الطلاب العرب بجامعة بنسلفانيا: نشعر بخيبة أمل إزاء مزاعم الجامعة الصارخة قبل إجراء تحقيق مناسب وعادلالكوفية خارطة طريق نتنياهوالكوفية رفح...بوابة صفقة أم معبر إعادة الاحتلال العام..؟!الكوفية استشهاد المصور الصحفي إبراهيم الغرباوي بقصف الاحتلال على مدينة خانيونسالكوفية شهداء ومصابون باستهداف الاحتلال منزلا في حي النصر شمال شرق مدينة رفحالكوفية طلاب "نورث إيسترن" يعاودون التجمع للمطالبة بوقف حرب الإبادة على غزةالكوفية جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية تقتحم بلدة عزون شرق قلقيلية من المدخل الشرقيالكوفية جامعة بنسلفانيا تخطر المتظاهرين بفض الاعتصامالكوفية

4 نصائح لمنع تساقط الشعر

17:17 - 14 سبتمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: يمكنك عبر مجموعة حيل سريعة إضافة الكثافة لشعرك وجعله أكثر لمعانا والحصول على شعر قويًا وصحيًا بدون تساقط الشعر إليك حيل سريعة يمكنك تطبيقها يقدمها موقع برايت سايد.

-أدخلى المزيد من الخضار والفواكه إلى نظامك الغذائي.

لا يؤثر ترقق الشعر على حجمه فحسب، بل يؤثر أيضًا على تكسره. إذا كنت تريدين شعرًا قويًا وصحيًا ، فعليك بالتأكيد تضمين الخضار والفواكه في نظامك الغذائي. يحتاج شعرنا إلى الحديد والبيوتين والفيتامينات لينمو بصحة جيدة. وتحتوي العديد من الخضروات، بما في ذلك السبانخ والفاصوليا، على نسبة عالية من الحديد ، وبالطبع تعتبر الفواكه مصادر رائعة للفيتامينات أيضًا.

كما يحتوي الموز والفول السوداني والقرنبيط على البيوتين . فالبروتين ضروري أيضًا. وتعتبر الحبوب الكاملة وفول الصويا مصادر كبيرة للبروتين.

- قومى بزيارة طبيبك لإجراء فحص طبي.

على الرغم من أنه ليس شائعًا جدًا ، إلا أن هناك احتمالًا بأن تكون هناك  حالة طبية وراء تساقط الشعر.

المواقف الأكثر شيوعًا ذات الصلة هي اضطرابات الغدة الدرقية ونقص الفيتامينات أو الحديد وفقر الدم ومشاكل الهرمونات.

- استخدمي قناع الأفوكادو والبيض للشعر مرة في الأسبوع.

 اخلطي الأفوكادو الغني بالبروتين والبيض مع زيت الزيتون أو زيت الأرجان وملعقة كبيرة من العسل لعمل قناع مغذي للغاية لشعرك. يمكنك وضع القناع على شعر جاف أو مبلل ، انتظري 20 دقيقة ثم اغسليه. استخدم بانتظام وستلاحظ الفرق بسرعة ووقف تساقط الشعر

- جربي رذاذ لون الشعر لإضافة كثافة للشعر

يمكنك تغيير شكل ومظهر شعرك تمامًا لتبدو أقوى وأكثر كثافة. للشعر الداكن ، حاولي التركيز على جذور الشعر حيث يكون التباين أكثر وضوحًا. بمساعدة مصفف الشعر ، يمكنك أيضًا إنشاء حركة من خلال مزج لونين أو ثلاثة ألوان في وقت واحد.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق