اليوم الاحد 20 سبتمبر 2020م
سي إن إن: إحباط محاولة لقتل ترامب عن طريق طرد مسمومالكوفية الأهلي والمقاصة يتعادلان سلبيًا في الدوري المصريالكوفية فيديو|| صبرة لـ "الكوفية": أردوغان أدرك أن التصعيد مع مصر ثمنه باهظ لا يستطيع دفعهالكوفية قطر تتفق مع أمريكا على اعتماد صفقة القرن كأساس لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيليالكوفية تربية بيت لحم: تمديد إغلاق مدرسة بنات العبيدية الثانويةالكوفية الاحتلال يسجل 30 وفاة و5299 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مان يونايتد يستهل مشواره في "بريميرليغ" بالخسارة أمام بالاسالكوفية الخارجية: 14 إصابة جديدة بكورونا في أمريكاالكوفية بيل ينضم إلى توتنهام رسميًاالكوفية قلقيلية: 20 إصابة بفيروس كورونا و12 حالة تعافي اليومالكوفية 4 طرق للحصول على أحدث صيحات الحواجبالكوفية منظمة التحرير: "أونروا" لم تتلق طلبا أمميا لتوزيع اللاجئين على دول أوروبيةالكوفية تيسير خالد يستنكر الترحيب القطري بما يسمى الرؤية الأمريكية للسلامالكوفية محكمة بداية وصلح رام الله تعود لاستقبال المتقاضين غداالكوفية محتجون يشتبكون مع الشرطة البريطانية خلال مظاهرة ضد "قيود كورونا"الكوفية "بريميرليغ".. ليدز يحقق فوزًا صعبًا على فولهامالكوفية إغلاق شارع الرشيد 24 ساعة لمنع انتشار كوروناالكوفية نصيحة: عيون طفلك بحاجة لنظارة شمسالكوفية سلطة الطاقة بغزة: قرار تثبيت تسعيرة كهرباء المولدات لا رجعة فيهالكوفية 4 إصابات بالرصاص وعشرات الاختناقات خلال مواجهات في كفر قدومالكوفية

بالتنسيق مع العدو..

خاص بالفيديو|| الزق: العمادي يقوم بدور خطير في غزة

10:10 - 12 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: قال عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي محمود الزق، إن السفير القطري محمد العمادي يقوم بدور خطير في غزة بالتنسيق مع الإسرائيليين.

وأوضح، في تصريحات لـ"الكوفية"، أن "السياسية الرسمية الفلسطينية تحاول دوما ألا تفتح مجالا للاشتباك مع هذه الدولة أو تلك، حيث تدرك تماما المخطط القطري".

وأكد الزق، "طالبنا مرارا برفع الغطاء عن هذا الدور وتحديدا دور العمادي الذي يأتي إلى غزة برضا وتنسيق كامل مع الإسرائيليين".

وأشار إلى أن قطر هي من مولت صناعة الانقسام في قطاع غزة.

وأضاف، "أدرك تماما أن العمادي يجلس مع القيادة الفلسطينية في رام الله، ولكن هذا لا يعطينا من التأكيد أن ما يقوم به العمادي في قطاع غزة هو أمر خطير جدا".

وتابع، "العمادي يأتي عن طريق معبر بيت حانون أي عن طريق إسرائيل، ويحضر الأموال عن طريقها، وبدون رضا تام من طرف الإسرائيليين لا يمكن أن يتم هذا الدور".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق