اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
بث مباشر.. آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في اليوم الـ205 من القتل والإبادة على غزةالكوفية طلبة غزة يوجهون رسالة للمجتمع الدولي للعمل الجاد من أجل وقف الحرب على القطاعالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها في محيط نتساريم شمال المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: 3 إصابات باستهداف صاروخ استطلاع مجموعة من المواطنين في شارع صلاح الدين وسط القطاعالكوفية اجتماع سداسي عربي بالرياض يدعو إلى وقف الحرب على غزةالكوفية انقطاع الاتصالات والإنترنت في مناطق واسعة من قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 66 شهيدا و183 مصاباالكوفية غانتس يشترط عدم وقف الحرب للمضي قدما بصفقةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في البيرةالكوفية قصف مدفعي عنيف على بلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: استقبلنا 14 ألف حالة مرضية مرتبطة بالأوضاع البيئية الأسبوع الماضيالكوفية الاحتلال يعتقل شابا عند حاجز عناب العسكري شرق طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية دوما جنوب مدينة نابلسالكوفية وقفة أمام البرلمان النرويجي تضامنا مع الشعب الفلسطينيالكوفية «المطبخ العالمي» يعلن استئناف عملياته في قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: انتشال جثامين 13 شهيدًا من حي الأمل غرب خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية نادي الأسير: أعداد المعتقلين الإداريين الأعلى تاريخيا في سجون الاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية من بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية «الأورومتوسطي»: ندعو لدعم المحكمة الجنائية الدولية في خطوتها بمعاقبة قادة الاحتلالالكوفية مراسلنا: النازحون في مدينة رفح يترقبون عن كثب فرصة التوصل لهدنة إنسانيةالكوفية

برشلونة يسعى لإرضاء نجمه ميسي بهذا العرض

08:08 - 07 سبتمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: كشفت تقارير رياضية أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لاسترضاء نجمه ليونيل ميسي بالتعاقد مع صديقه لاوتارو مارتينيز خلال الصيف الجاري، وذلك في أعقاب قرار ميسي البقاء في النادي الكتالوني وعدم تصعيد أزمته معه إلى القضاء.

و فتح وكيل أعمال مهاجم إنتر ميلان الإيطالي بالفعل قنوات اتصال مع مسؤولي برشلونة، وفقا لصحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية التي أكدت أنه سيلتقي ممثلي النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة الصفقة التي سعى إليها برشلونة طويلا.

وهناك شرط جزائي في عقد مارتينيز (23 عاما) مع إنتر بقيمة 111 مليون يورو، إلا أن برشلونة أبدى استعداده لدفع 80 مليونا لفك الارتباط بين اللاعب وناديه.

وحسب "سبورت"، فإن المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان وضع بديلا لمارتينيز في حال لم تفلح مساعي النادي في التعاقد معه، هو الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي.

وينتهي عقد اللاعب الدولي مع ناديه في نهاية الموسم المقبل، ودخل الطرفان بالفعل مفاوضات لتمديده، إلا أنه يمكن أن يكون متاحا مقابل 30 مليون يورو، وفقا للصحيفة.

وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت أن ضم مارتينيز كان أحد مطالب مواطنه ميسي، الذي ضاق ذرعا بفشل إدارة برشلونة في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، لتعويض تراجع مستوى بعض النجوم بسبب كبر أعمارهم.

 

وخرج برشلونة مؤخرا، ولو بشكل مؤقت، من أزمة قائد الفريق ونجمه الأبرز ميسي، الذي قرر البقاء في صفوف الفريق للموسم المقبل بعد فشل محاولاته للرحيل مجانا خلال الصيف الجاري.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق