اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
عاجل
  • إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال في منطقة مشروع عامر شرقي مدينة رفح
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحم
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيرزيت شمال رام الله
  • مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال في محيط مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال المقتحمة لمحيط مخيم بلاطة شرق نابلس
إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال في منطقة مشروع عامر شرقي مدينة رفحالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحمالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة بيرزيت شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيرزيت شمال رام اللهالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال في محيط مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال المقتحمة لمحيط مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية فيديو | مقاومون يطلقون النار بكثافة صوب قوات الاحتلال في محيط مخيم نور شمسالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة طولكرمالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينتي نابلس وطولكرمالكوفية 9 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية شرطة نيويورك تعتقل عددا من المشاركين في مسيرة منددة بحرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية شهيدان جراء قصف الاحتلال لدراجة نارية قرب بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفحالكوفية الصفدي وبلينكن يدينان اعتداء المستوطنين على قافلة المساعدات المتجهة إلى غزةالكوفية الاحتلال يداهم عدة منازل في بلدة تقوع شرقي بيت لحمالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مدينتي رفح وغزةالكوفية قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم تداهم عدة منازلالكوفية

النخالة: على منظمة التحرير سحب اعترافها بالاحتلال وإلغاء "أوسلو"

18:18 - 03 سبتمبر - 2020
الكوفية:

بيروت: قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، اليوم الخميس، ينظر إلينا الشعب الفلسطيني اليوم بالأمل كما بالإحباط وعلينا أن نختار ما الذي نقدمه له.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها مساء اليوم، في اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في رام الله وبيروت، مشيرًا إلى أنه أمامنا المشروع الصهيوني يتمدد في المنطقة وكنا للأسف جسراً لهذا التمدد.

وتساءل النخالة، "هل نتوقف ونعيد حساباتنا؟ مؤكدًا على أنه لدينا فرصة لوقف هذا الانهيار وجميعنا يعلم أن المشروع الصهيوني قائم على أن فلسطين هي وطن لليهود في العالم على قاعدة منظومة الأكاذيب.

وبين النخالة، لم يعد لدينا أي اختلاف وأصبحت الحقيقة بارزة فأمامنا المشروع الصهيوني يتمدد في المنطقة، مشددًا على أن الحركة تقدم مدخلاً للخروج من هذا الوضع مستندين إلى مبادرة النقاط العشر التي طرحناها عام 2016، وأولها إلغاء اتفاق أوسلو، وإعلان منظمة التحرير سحب الاعتراف بـ"إسرائيل".

وطالب النخالة الأمتين العربية والإسلامية بالوقوف عند مسؤولياتها ووقف حالة الانهيار من الانصياع للإرادة الأمريكية، مشيرًا إلى أنه يجب إعلان المرحلة الحالية مرحلة تحرر وطني، وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية وتحقيق الوحدة الوطنية على المستوى العربي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق