اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية

الشاباك يزعم اعتقال فلسطينيا نفذ عملية طعن قبل 10 أيام

14:14 - 25 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: زعم جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، اليوم الثلاثاء، أنه اعتقال فلسطينيا من جنين بتهمة تنفيذه عملية طعن، أصيب فيها إسرائيلي بجراح خطيرة قبل 10 أيام في "تل آبيب".

وكشفت "الرقابة الإسرائيلية" النقاب عن إصابة إسرائيلي بجراح خطيرة في عملية طعن قبل 10 أيام، في حين أعلن في حينها عن العملية حدثًا جنائيًّا.

وذكرت مواقع عبرية، أن جهاز "الشاباك" اعتقل بالتعاون مع جيش الاحتلال فلسطينيًّا من جنين بتهمة تنفيذ العملية داخل موقع بناء في مدينة راس العين قرب "تل أبيب"، في الخامس عشر من أغسطس/ آب الجاري.

كما اعتقل "الشاباك" ثلاثة فلسطينيين آخرين بزعم التستر على العملية والمساعدة.

كما كشفت المواقع، أمس الاثنين، النقاب عن وقوع عملية طعن أمنية، في "تل آبيب" قبل عشرة أيام، دون نشر تفاصيلها.

وقالت القناة العبرية، إن المنظومة الأمنية الإسرائيلية علمت أن خلفية حادثة الطعن أمنية، وأخفت عن الجمهور الخبر، ومنعت نشر تفاصيلها.

وأضافت أن الشخص الذي طُعن أصيب بجروح خطيرة، وخضع لعملية جراحية صعبة، وأن المنفذ صرخ عليه قبل طعنه.

ولفتت القناة إلى أن هناك قرارًا بمنع نشر تفاصيل أكثر عن التحقيقات بالحادثة، أو ملاحقة المنفذ، أو الاعتقالات التي تمت في أعقاب الحادثة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق