اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • وزيرة الدفاع الهولندية: هناك حاجة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزة
  • المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: كل ما بناه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة تم تدميره
  • المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: إزالة الركام والتعامل مع الجثث أولوية بعد وقف إطلاق النار
  • إعلام الاحتلال: مجلس الحرب ناقش توسيع صلاحيات الوفد المفاوض تمهيدا لاجتماعه غدا مع مسؤولين مصريين
الدولار يرتفع مقابل الشيكلالكوفية وزيرة الدفاع الهولندية: هناك حاجة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائنالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية موقع "واللا": احتجاجات عاصفة في إسرائيل بعد فيديو المحتجز هيرش جولدبرجالكوفية مقال بـ"يسرائيل هيوم": استمرار الحرب دفعت المؤيدين للفلسطينيين إلى الخروج في مظاهرات واعتصاماتالكوفية القناة السابعة: "سموتريتش" يهدد بوقف تحويل الأموال للسلطة الفلسطينيةالكوفية القناة السابعة: قائد إحدى وحدات النخبة يهرب من غزة وقت الحربالكوفية بدون إسرائيل .. الولايات المتحدة تخطط لإبرام صفقة للإفراج عن الأسرى حاملي الجنسية الأمريكيةالكوفية معاريف: الخيام في خان يونس جاهزة.. العملية البرية في رفح مسألة وقتالكوفية يديعوت أحرونوت: أكثر من 577 ألف فلسطيني يواجهون خطر المجاعة في غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: "الكابينت" سيناقش صفقة تبادل الأسرىالكوفية وزيرة المرأة تستعرض واقع النساء في ظل استمرار جرائم الاحتلالالكوفية البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين إيران ويدعو لزيادة العقوباتالكوفية حزب الله: استهدفنا انتشارا لجنود العدو في محيط موقع الضهيرةالكوفية تشكيل لجنة تحقيق في حريق مصنع في مدينة أريحا الصناعية الزراعيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: كل ما بناه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة تم تدميرهالكوفية المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: إزالة الركام والتعامل مع الجثث أولوية بعد وقف إطلاق النارالكوفية إعلام الاحتلال: مجلس الحرب ناقش توسيع صلاحيات الوفد المفاوض تمهيدا لاجتماعه غدا مع مسؤولين مصريينالكوفية الاحتلال يفرج عن 34 مواطنا من معبر كرم أبو سالم اعتقلهم في وقت سابق من مناطق متفرقة في غزةالكوفية

شغف النجمات بالمكياج يتحول إلى مشاريع وعلامات تجارية في عالم التجميل

13:13 - 15 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: تحول  اهتمام بعض النجمات بمستحضرات التجميل المختلفة، إلى مشاريع استثمارية حيث استغل المشاهير حبهن للمكياج، بافتتاح علامات تجارية خاصة بهم، أمثال ليدى جاجا وكيم كاردشيان وغيرهم من المشاهير.

ريهانا

 تعتبر العلامة التجارية" Fenty Beauty " لمستحضرات التجميل والتى تمتلكها المغنية ريهانا، سبب من أسباب كونها أغنى مغنية فى العالم، وذلك لتحقيقها أرباح مالية كبيرة.

ليدى جاجا

 أعلنت المغنية ليدي جاجا عن علامتها التجارية التجميلية والتى تدعى"Haus Laboratories "، والتى أكدت بأنها متاحة حالياً للطلب فى المتاجر المختلفة، سواء من موقعها الإلكترونى أو مواقع التسوق.

كايلي جينر

 ساعدت العلامة التجارية التجميلية" Kylie Cosmetics "، التى تمتلكها عارضة الأزياء كايلى جينر، في أن تصبح أصغر مليارديرة، وذلك لتحقيقها الكثير من الأرباح وخاصة بمنتجات أحمر الشفاه وظلال العيون والكحل.

 كيم كارداشيان ويست

 تمتلك نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان ويست، علامة تجارية تجميلية تسمى " KKW Beauty"، والتى تعتبر مجرد واحدة من مشاريع كاردشيان، كما تمتلك خط لإنتاج العطور والملابس.

وتقدم العلامة التجارية" KKW Beauty"،  منتجات تجميلية مماثلة للعلامة التجارية التى تمتلكها شقيقتها كايلى، وغالبًا ما يتعاون الاثنان مع منتجات "KKW x Kylie "ذات الإصدار المحدود.

 ميراندا كير

 تعتبر عارضة الأزياء الإسترالية، ميراندا كير،  هي مؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة العناية بالبشرة والجمال والتى تسمى" Kora Organics"، والتى أسستها في عام 2009 بعد أن أمضت 18 شهرًا في "دراسة علم نفس التغذية والصحة" في إحدى الجامعات في موطنها أستراليا، ولاتزال العلامة التجارية تحقق نجاح كبير وتباع فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق