اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
مستوطنون يحرقون أراضي زراعية و"مشطب" مركبات في يتما جنوب نابلسالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بلدية غزة: تمكّنا من جمع نحو 15 ألف طن من النفايات من أصل 100 ألف طن تتراكم في الشوارعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط «إسرائيلي» بمعارك غزةالكوفية مستوطنون يستولون على شاحنة أعلاف والاحتلال يعتقل مزارعا من وادي قاناالكوفية الاحتلال يغلق حاجز بيت فوريك ويحتجز عددا من المواطنين في ناد للفروسيةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعلن مقتل جنديين واصابة 4 آخرين بينهم ضابط من لواء غفعاتيالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطهاالكوفية مراسلنا: سماع دوي إنفجار قوي في تل أبيبالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنان خشية تسلل طائرة بدون طيارالكوفية غارات عنيفة تستهدف حي البرازيل و وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية ارتفاع حصيلة شهداء الحرب على غزة إلى 35456 و79476 مصاباالكوفية الصحة العالمية: إمدادات الأدوية والوقود منخفضة للغاية في غزةالكوفية جولة في الإعلام العبري| فراعنة: نتنياهو أسير لقرارات بن غفير وسموتريتش وتصريحات غانتس لا تشكل ضغطاالكوفية مراسلتنا: وصول 31 شهيدا لمستشفى شهداء الأقصى في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال شمال مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: اشتباكات وقصف مستمر وسط مدينة رفحالكوفية "الصحة العالمية": إمدادات الأدوية والوقود منخفضة للغاية بغزةالكوفية جيش الاحتلال يقر بمقتل أحد جنوده شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها قرب محطة الكهرباء شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

الماكينات الألمانية تستعد.. والجماهير تنتظر الضوء الأخضر

14:14 - 04 أغسطس - 2020
الكوفية:

برلين: قالت رابطة دوري الدرجتين الأولى والثانية الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنها استعدت للسماح بعودة بعض الجماهير للملاعب الموسم المقبل، إذا أعطت السلطات السياسية في البلاد الضوء الأخضر في وقت لاحق هذا الشهر.
وقال كريستيان زايفرت الرئيس التنفيذي للرابطة إن إمكانية عودة الجماهير للملاعب تعتمد فقط على قرار القادة السياسيين.
وأضاف زايفرت في مؤتمر صحفي "هل ومتى ستعود الجماهير للملاعب هذا ليس قرار الرابطة لكنه قرار القادة السياسيين، الرابطة لا تتوقع أو تطلب أي شيء لكننا نستعد لاتخاذ هذه الخطوة البسيطة عودة الجماهير للمدرجات عندما يحين الوقت".
ومن المقرر أن يجتمع وزراء الصحة في الولايات الألمانية، الأسبوع المقبل، بينما ينطلق الموسم الجديد للدوري في 18 سبتمبر/ أيلول المقبل.
وأضاف زايفرت "كرة القدم الاحترافية يمكنها فقط العودة على خطوات. لا يوجد مفتاح سحري للسياسيين لإعطاء الضوء الأخضر لعودة الجماهير بالكامل للملاعب. هذا سيحدث على خطوات. سيتعين علينا استعادة الحياة الطبيعية بخطوات بسيطة".
وقال إنه إذا سُمح للجماهير بالعودة للاستادات لن يكون هناك جماهير زائرة على الأقل لنهاية العام ولن يتم بيع الكحول أو منتجات أخرى.
وتابع زايفرت "لن يطلب أحد من الرابطة عددا محددا من الجماهير للعودة للاستادات. سيكون هذا الأمر غير مسؤول".
وحظرت الحكومة الألمانية الأحداث التي تشهد تجمعات كبيرة حتى 31 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
وتخشى ألمانيا من موجة جديدة من الإصابات، إذ أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا اليوم ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا 879 حالة، ليصل العدد الإجمالي لحالات الإصابة في البلاد إلى 211281 حالة.
وأشارت البيانات إلى ارتفاع عدد حالات الوفاة ثماني حالات لتسجل 9156 حالة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق