اليوم الثلاثاء 04 أغسطس 2020م
المحجوب: تركيا مستمرة في تحشيد المرتزقة لليبياالكوفية ترامب يمهل "تيك توك" ستة أسابيع لبيع عملياته لشركة أمريكيةالكوفية وهبة: سنعمل على إلزام الاحتلال الإسرائيلي بتطبيق القرار 1701الكوفية جوجل تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بعد تأخر إطلاقه بسبب كوروناالكوفية بين الدولة وأسلوالكوفية الزق يدعو لتبييض السجون من المعتقلين السياسيين تجسيدا للحوارات التصالحيةالكوفية في ذكرى يوم مولد الخالد أبو عمار الكوفية رابعة يدعو لتشكيل جبهة فتحاوية ضاغطة لتحقيق المصالحة الداخليةالكوفية الشام والعراق عربيان قبل الإسلامالكوفية مصرع 13 شخص بسبب السيول في كوريا الجنوبيةالكوفية الفلبين تسجل أكبر قفزة يومية لإصابات كورونا في جنوب شرق آسياالكوفية خاص بالفيديو|| شاب أردني يتقن فن النحت على ثمار الفاكهة لجذب الزبائن لمحل عصائرالكوفية سلطات تخطر بهدم 4 مساكن لعائلة الجبارين شرق يطا جنوب الخليلالكوفية الصحة: تسجيل 229 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أفغانستان تحبط هجوما صاروخيا على كابولالكوفية الآثار السلبية لإدمان الأطفال على الإنترنتالكوفية روسيا تسجل 5159 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية جيش الاحتلال يغلق طريقا بالسواتر الترابية جنوب نابلسالكوفية كسل العين الوظيفي ... الأسباب وطرق العلاجالكوفية 229 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية

لأول مرة منذ 18 عاما..

خاص بالفيديو| الأسير رامي عنبر يعيش أجواء العيد بين عائلته

20:20 - 31 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: عاش الأسير المحرر رامي عنبر، أجواء عيد الأضحى المبارك بين أحضان عائلته، لأول مرة منذ اعتقاله في سجون الاحتلال قبل 18 عاما.

ويستحضر الأسير المحرر فور الإفراج عنه، في حديث خاص لـ"الكوفية"، ذكريات ما قبل الأسر من جلسات وذكريات وأحاديثه مع الأهل والأصدقاء، والذي وصفه بالأمر المفرح والمؤلم في ذات الوقت.

وقال عنبر، "دائما ما يصنع الإنسان الفلسطيني من واقع الحزن، واقعا جميلا ليستكمل مشوار الحياة"، مشيرا إلى أنه "من أخطر المراحل التي عايشتها في السجون، وفاة والدي دون أن ألقي عليه نظرة الوداع الأخيرة، والذي توفى بعد 4 سنوات من اعتقالي".

وأضاف، أن "البندقية الفلسطينية بندقية تصنع الأمل لشعبنا والألم لعدونا، وهنا تتجلى طهارة وجمال بندقيتنا، أنها دائما وأبدا لم تكن قاطعة للطريق، بل بوصلتنا باتجاه القدس وتحرير الأرض والأنسان وتعزيز مفاهيم الكرامة"، موضحا أن "من أراد لهذه البندقية أن تنكسر، يحاول فرض معادلة بعيدة عن المعايير الوطنية والنضالية".

وأكد أن "الأسير أكثر إنسان حساس باتجاه القضايا الوطنية، لأنه يعتبر أن هذا مشروعه ووجهته ومبدئه الذي انطلق من أجله، وبالتالي يبذل قصارى جهده لأن ترتقي هذه القضية لمستواها الحقيقي الذي يليق بها".

وبين، "كنا نشعر بألم حقيقي جراء معاناة أبناء شبعنا، فنحن لم نناضل من أن تضيق الظروف على الشعب إنما ناضلنا من أجل أن تتسع حدود هذا الوطن".

واختتم عنبر، حديثه قائلا، "بداخلي طاقة كبيرة وأسعى لتسخيرها لتعويض والدتي وإخوتي وزوجتي وبنتي ولو بالقليل عما عانوه خلال فترة اعتقالي".

"الكوفية" عايشت أجواء عيد الأضحى في منزل الأسير رامي عنبر

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق