اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية أخلاقيات العمل.. أهميتها وكيفية اكتسابهاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من الخليلالكوفية

الفصائل تدعو للمشاركة في مهرجان مركزي برام الله رفضا لمخططات الاحتلال

14:14 - 09 يوليو - 2020
الكوفية:

رام الله: دعت الفصائل الوطنية والإسلامية، اليوم الخميس، جماهير الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الواسعة في المهرجان المركزي الذي سيقام في مدينة رام الله يوم الثلاثاء المقبل.

وأفاد منسق الفصائل، واصل أبو يوسف، بأن الفعالية ستقام على دوار الشهيد احمد الشقيري قرب المستحضرات الطبية في منطقة البالوع على الساعة الخامسة مساء، في إطار العديد من الفعاليات القادمة، رفضا للمساس بأي من حقوق شعبنا وثوابته المتمثلة بحق عودة اللاجئين وحق تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وأوضح أبو يوسف، أن "إقامة المهرجان الوطني الرابع يوم الثلاثاء المقبل، سيكون وفق بروتوكول موقع مع وزارة الصحة خاص بهذا المهرجان"، مطالبة الجميع بضرورة الالتزام بهذا البروتوكول.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق