اليوم الثلاثاء 07 يوليو 2020م
السعودية تعلن وفاة الأمير خالد بن سعودالكوفية مصر تسجل 67 حالة وفاة و1057 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رسميا.. ترامب يخطر الكونغرس بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالميةالكوفية أمريكا تنسحب رسميا من منظمة الصحة العالمية في ظل جائحة كورونا.الكوفية الإعلان فلكيا عن موعد عيد الأضحى المباركالكوفية أشكنازي: قرار الضم ليس على جدول أعمال الحكومة القريبالكوفية صائب عريقات يوجه رسائل شكر لبرلمانات الدول المؤيدة للحق الفلسطينيالكوفية الخارجية" تعلن مستجدات كورونا في صفوف جاليتنا حول العالمالكوفية إسرائيل تصادق على إقامة 240 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلةالكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية خاص بالفيديو|| السعوديون يهرعون إلى الشاليهات للهروب من الحر وقيود كوروناالكوفية هيئة مسيرات العودة: جاهزون لتنفيذ برنامج فعاليات ميداني لمناهضة مخطط الضمالكوفية الأسير محمد خليل الحلبيالكوفية سرقة منزل اللاعب الفرنسي ريبيري في إيطالياالكوفية علماء يكشفون السبب وراء تحول أعراض كورونا إلى أكثر وخطورةالكوفية الاحتلال يؤجل إنشاء صندوق للثروة السيادية بسبب تراجع إيرادات الغازالكوفية تقنية "الدويتو" في الموسيقىالكوفية بعد أن سخر من خطورته.. رئيس البرازيل يعلن إصابته بفيروس كوروناالكوفية الموساد الصهيوني وراء صناعة داعش بمساعدة أمريكيةالكوفية ليبيا.. طائرات مجهولة تستهدف قاعدة الوطية وتدمر معدات عسكريةالكوفية

مقتل شاب وإصابة آخرين خلال اعتداء مجهولين في الداخل المحتل

07:07 - 29 يونيو - 2020
الكوفية:

الناصرة: أفادت مصادر محلية، في مسيتشفى الجليل الغربي بالداخل المحتل عن مقتل الشاب نجيب عبد الله من قرية "كسرى سميع" إثر تعرضه لجروح خطيرة جراء اعتداء عنيف تلقاه على يد مجهولين.

وحضرت طواقم الإسعاف إلى مكان الجريمة، حيث وجدته ملقيًا على الشارع الرئيسي بين قريتي كسرى وكفر سميع.

وجاء في التفاصيل، أن الشاب عبد الله كان قد رُزق قبل شهر ونصف بطفلةٍ ثانية، تركها وراءه رفقةَ والدتها وشقيقتها.

وكانت قد وُصفت حالة الشاب الذي يبلغ من العمر 32 عامًا بالخطيرة، وباشرت الطواقم بعملية الإنعاش الميداني ثم نقلوه إلى مستشفى الجليل الغربي شمالي البلاد في نهريا.

وفي نفس السياق، أُصيب ثلاثة شبان في قرية شعب جراء تعرضهم لعدة عيارات ناريّة.

ووصلت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى مكان الجريمة ووصفت الإصابات بين طفيفة ومتوسطة، ويبلغ الشبان (19 و21 و29) عامًا.

هذا وقتل منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية اليوم 42 ضحية في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع العربي في الداخل بينهم 7 نساء.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق