اليوم الخميس 02 يوليو 2020م
جيش الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من جنين وطولكرمالكوفية متى يصبح للكلام معنى؟الكوفية أساعر صرف العملات في فلسطينالكوفية مكتب نتنياهو: المناقشات مع الوفد الأمريكي مستمرة بشأن خطة "الضم"الكوفية فلسطين تشهد أجواء شديدة الحرارةالكوفية برج خليفة يتزين بعبارة "حي على الصلاة"الكوفية الأردن: موقفنا لم ولن يتغير ونرفض خطة الضم الإسرائيليةالكوفية ساسة وكتّاب لـ"الكوفية": مخطط الضم حائر بين "القضم" و"التأجيل"الكوفية اعتصام أمام وزارة الخارجية النرويجية رفضًا لمخطط الضمالكوفية الأونروا تغلق المركز الصحي في مخيم شعفاط 10 أيامالكوفية إصابة وكيل نيابة في بيت لحم بفيروس كوروناالكوفية الصحة المصرية: 81 وفاة و1503 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية حذف وثائق سرية خاصة بالتحقيقات مع نتنياهوالكوفية مسيرة حاشدة لتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح لرفض مخطط الضمالكوفية 80 قتيل في احتجاجات على مقتل مغن إثيوبي مشهورالكوفية الاحتلال يسجل 980 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليومالكوفية مخطط الضم .. غموض يلف موعد التنفيذ وتباين في مواقف الاحتلال الداخليةالكوفية د. العيلة: الموقف الأردني متقدم وداعم للقضية الفلسطينية ضد الضمالكوفية أبو دقة: صفقة ترامب استعمارية والمعركة مفتوحة مع الاحتلالالكوفية طهبوب: ترامب يريدمن صفقة القرن تقوية إسرائيل في الشرق الأوسطالكوفية

نقابة العاملين بالمطابع والإعلام تطالب بتحييد العمل النقابي للتجاذبات السياسية

18:18 - 22 يونيو - 2020
الكوفية:

غزة: عقد مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين في المطابع والإعلام - المحافظات الجنوبية، اليوم الإثنين،  احتماعا طارئا لمناقشة أخر التطورات والمستجدات على صعيد العمل النقابي، ومناقشة عملية التدخل الخارجي للتأثير في قرارات المؤسسة حيث إن هذه التدخلات لا تصب في خدمة العمل النقابي.

وأكد المجلس، في بيان وصل "الكوفية" نسخة عنه، "الرفض التام لأي تدخل خارجي وفتح صراعات داخل المؤسسة على أرضية التباين في وجهات النظر"، لافتا إلى أن هذه التدخلات لا تخدم العمل النقابي وإنما تخدم أجندات مشبوهة تعمل على تدمير وتعطيل العمل النقابي.

وجدد التاكيد على أن لا شرعية لأي قرار أو توصيات تتناقض مع النظام الداخلي، وان الية اتخاذ القرارات هي من صلاحيات مجلس الإدارة، مشددا على ضرورة تحييد العمل النقابي، التجاذبات السياسية والمناكفات.

وثمنت النقابة وأعضاء مجلسها ورئيسها مواقف الإخوة النقابيين الداعية إلى الاحتكام إلى القانون الداخلي للنقابة وإلى العمل النقابي الحر ورفصهم أي تدخلات خارجية.

وفي الختام، ناقش مجلس الإدارة آلية فتح باب التنسيب لإجراء انتخابات جديدة لمجلس الإدارة حتى تكون مقدمة لإجراء الانتخابات لكل الأطر والأجسام النقابية في الساحة الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق