اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرص
  • طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط أبراج الأسرى شمال غرب مخيم النصيرات
نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط أبراج الأسرى شمال غرب مخيم النصيراتالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية فيفا يدرس فرض عقوبات على الأندية والمنتخبات الإسرائيليةالكوفية شهيد في غارة اسرائيلية على بلدة النجارية جنوب لبنانالكوفية «أونروا»: 630 ألفا نزحوا من رفح بعد بدء الاحتلال عمليته العسكريةالكوفية تحرك أول مساعدات إنسانية عبر الرصيف العائم إلى غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: حصيلة عدوان الاحتلال على غزة ارتفعت إلى 35303 شهيدا و79261 مصابا منذ السابع من أكتوبرالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرى حرملة ورفيدة والعساكرة شرقي بيت لحمالكوفية إطلاق كتاب بعنوان "فلسطين: تشريح الإبادة الجماعية" في تشيليالكوفية الاحتلال يقتحم مناطق في بيت لحم ويداهم عدة منازلالكوفية قصف مدفعي يستهدف منطقة بئر النعجة غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية

مستشار سابق لأردوغان: الحزب الحاكم يجنّد مرتزقة لمهاجمة خصومه إلكترونيًا‎

13:13 - 22 مايو - 2020
الكوفية:

أنقرة: انتقد مستشار سابق للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تحكم حزب العدالة والتنمية في عدد كبير من الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمة خصومه من المعارضين.

جاء ذلك في تغريدة نشرها مستشار أردوغان الإعلامي السابق، المدير العام الأسبق لوكالة الأناضول للأنباء، كمال أوزترك، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة.

وقال أوزترك، "الحزب السياسي إذ أراد تعليق شعاره مقابل أجر مادي، والمدافعة عن أفكاره بأن يستأجر الأقلام بالمال، أو حشد جيشًا من المرتزقة الإلكترونيين والمتصيدين لمحاربة خصمه،. حينها يكون هذا الحزب قد انتهى فكريًا".

وفي سياق متصل، تسببت اللجان الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية في إغلاق حساب رئيسة فرع حزب الشعب الجمهوري بمدينة إسطنبول، جانان قفطانجي أوغلو، على موقع تويتر.

كما تم إغلاق الحساب عقب تعرضه لحملة هجوم (SPAM) شنتها اللجان الإلكترونية والحسابات المقربة لحزب العدالة والتنمية الحاكم.

ونشرت المجموعة عبر حسابها بموقع تلغرام الذي حمل اسم "حركة أبابيل" أن أعضاء المجموعة هم المسؤولون عن إغلاق حساب جانان قفطانجي أوغلو قائلة: "هنيئا لهم لن ينعموا بالسكينة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق