اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

عملية أمنية جديدة ضد تنظيم داعش بمحافظة كركوك العراقية

09:09 - 13 مايو - 2020
الكوفية:

بغداد: ذكرت خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة بالعراق، أن قوات عسكرية وأمنية شرعت اليوم الأربعاء، بعملية أمنية لتعقب عناصر تنظيم داعش في مناطق تابعة لمحافظة كركوك، شمالي البلاد.

وأوضحت، في بيان، أن "قطعات المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك والشرطة الاتحادية وقوات أخرى باشرت بعمليات تفتيش في مناطق وادي عمشة وقره جم جنوب غربي قضاء الدبس والمناطق المحاذية لها للتفتيش وتنفيذ أوامر إلقاء القبض على المطلوبين وملاحقة بقايا عصابات داعش، مؤكدة أن العملية تهدف إلى "تعزيز الأمن والاستقرار هناك".

وتنشط عناصر من تنظيم داعش في مناطق من كركوك وتقوم بعمليات لاستهداف المدنيين والقوات الأمنية والعسكرية في المحافظة، رغم الانتشار الكبير للقوات العراقية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق