اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاع
  • وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعدات
  • مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس
20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق عاجل بمجزرة الطحين في غزةالكوفية نيويورك تايمز تشكك برواية الاحتلال عن مجزرة الطحين شمال غزةالكوفية الاحتلال يحطم محتويات مطبعتين ويستولي على معداتهما جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من بيت لحمالكوفية

قوات حفتر تنفي استهداف السفارات الأجنبية في طرابلس

21:21 - 08 مايو - 2020
الكوفية:

طرابلس: نفت قوات حفتر الليبية استهداف السفارات والبعثات الأجنبية في العاصمة طرابلس، مؤكدة أن العمليات العسكرية للجيش تستهدف حماية الوطن وضيوفه من الإرهاب.

وقال الناطق باسم قوات حفتر ، اللواء أحمد المسماري، في بيان مساء الجمعة، إن القيادة العامة للقوات المسلحة، تعهدت وفي تقدمها نحو طرابلس ،وبشكل مباشر بحماية المقار الدبلوماسية كالسفارات الاجنبية ومقرات الهيئات والبعثات الدولية في العاصمة وكذلك مقرات الشركات الاجنبية ومؤسسات الدولة.

وأكد المسماري، أن هذا التعهد لسببين، الأول أن عمليات القوات المسلحة تستهدف حماية الوطن وضيوفه من الإرهاب والعصابات الاجرامية لتبرهن لليبيين والمجتمع الدولي انها تقاتل من اجل السلام والامن والاستقرار، أما السبب الثاني، أن القيادة العامة تعلم تماما أن العصابات الإرهابية لا تتوانى عن ارتكاب جرائم وأفعال قذرة ضد السفارات الاجنبية الهيئات الدولية من أجل تأليب الرأي العام الدولي على القوات المسلحة وأهداف الحرب التي تخوضها ضد التكفريين والعصابات الاجرامية.

وتابع:”أن ما شهدناه من استهداف لبعض السفارات في طرابلس خلال يوم أمس يأتي في هذا الإطار".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق