اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزة
  • الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماً
رئيس ألمانيا يلغي نقاشا حول غزة وشرطة برلين تزيل مخيم اعتصامالكوفية استشهاد 3 مواطنين جراء قصف للاحتلال قرب ‫وادي غزة شمال مخيم النصيراتالكوفية قبرص تؤكد استئناف إرسال مساعدات إلى غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية تحرك جديد لعائلات الرهائن الإسرائيليين في تل أبيبالكوفية العراق: إسرائيل تمنع الغذاء والدواء والسكن الآمن عن الفلسطينيينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا أثناء مروره عبر حاجز بوابة عاطوف شرق طمونالكوفية حماس.. أزمة مكان أم خيارات؟الكوفية الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماًالكوفية غالبية إسرائيلية تطالب باستقالة قادة الجيش والمخابراتالكوفية 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بالقرب من وادي غزة شمال مخيم النصيراتالكوفية الصحة: جميع مواطني قطاع غزة يشربون مياه غير آمنة وتعرض حياتهم للخطرالكوفية حماس تحذر من إيجاد بديل للإشراف على «أونروا»الكوفية البحرين: موقفنا ثابت من دعم القضية الفلسطينية ولا بديل عن حل الدولتينالكوفية الصحة: سكان قطاع غزة يشربون مياها غير آمنة ولا يمكن فحص مياه الشرب أو معالجتهاالكوفية الهلال الأحمر: الاحتلال يتعمد استهداف فرق الإنقاذ والإسعاف أثناء عملها الميدانيالكوفية لابيد مطالبا نتنياهو بالاستقالة: الجيش لم يعد لديه ما يكفي من الجنودالكوفية مراسلنا: عدد من الشهداء في قصف مدفعي على خان يونسالكوفية مراسلنا: شهيد في استهداف خيم النازحين في شرق رفحالكوفية وزير الخارجية الأردني: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالمالكوفية

أكثر المشاهد تداولًا بعد أسبوع من عرض مسلسلات رمضان 2020

12:12 - 04 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: انتهى الأسبوع الأول من عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020، حيث تخللت هذه الحلقات العديد من المشاهد، التي جعلت الجمهور يتداولها فيما بينهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

فقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسلات بعينها في الوقت ذاته كانت هناك مشاهد أجبرت بعض من الجمهور على متابعة المسلسل ذاته، نظراً لقوته سواء الدراما أو الكوميديا أو التاريخ وغيرها من الألوان الدرامية.

أم هارون والاختيار:

ولعل أبرز هذه المسلسلات كانت أم هارون والاختيار، اللذان يحكيان فترة زمنية أو أحداثا تاريخية، هذا الأمر جذب العديد من المشاهدين سواء على الصعيد المصري أو الخليجي، حيث دائماً تكون الأحداث التي تسرد سير ذاتية أو حقبة زمنية تتصدر اهتمامات قطاع كبير من الجمهور فيما أحدث أم هارون جدلًا واسع تناولته وسائل التواصل الاجتماعي.

بـ100 وش:

أما على المستوى الكوميدي فكان مسلسل بـ100 وش تداولت مشاهده بكثرة في الساعات الأخيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيسبوك" و"تويتر".

النهاية:

أما عن مسلسل النهاية، الذي يتحدث عن المستقبل وتحديداً في عام 2120، فكانت هناك بعض المشاهد بين الكوميديا والدراما جعلت الكثير من الجمهور منتبهاً لهذا المسلسل وأحداثه المختلفة.

البرنس:

كما كان مسلسل البرنس، الذي أثار جدلاً قبل عرضه لفت الانتباه له كثيراً بعد مرور الحلقات الأولى له واحدة تلو الأخرى، نتيجة قصته وأحداثه المختلفة.

مسلسل فرصة تانية:

تصدرت مشاهد الفنانة أيتن عامر التي تقوم بدور ريهام، التي تحب زياد- الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مجدي- بشكل جنوني، حيث لم تهدأ حتى فسخ خطبته لملك- التي تقوم بدورها  ياسمين صبري- وتزوجته وعلى الرغم من طلاقه لها وكذلك عدم حبه لها، لا زالت تلهث وراءه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق