اليوم الجمعة 29 مايو 2020م
تعافي مسنة 100 عام من فيروس كورونا في الشيشانالكوفية مؤتمر دولي:  الميليشيات تتلاعب بـالسراج.. والغضب الأوروبي يتزايد من تدخلات تركيا في ليبياالكوفية الصحة تنفي ظهور إصابات جديدة بكورونا في الخليلالكوفية "الصحة": لا إصابات بفيروس (كورونا) في الخليل وما يُنشر مجرّد إشاعاتالكوفية ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالميةالكوفية علماء يكتشفون كوكبًا جديدًا يدور حول أقرب نجم للشمسالكوفية 80 ألف توقيع لسحب الثقة من رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشيالكوفية الاحتلال يعتقل 4 شبان ويسرق مركبتهم قرب سبسطيةالكوفية الدفاع المدني يخمد حرائق اندلعت بـ850 شجرة زيتون في جنينالكوفية قلقيلية تغلق قاعة الثانوية العامة في قرية عزون عتمةالكوفية رسميًا.. تأجيل معرض إكسبو 2020 دبي لمدة عامالكوفية مصر: 34 وفاة و1289إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية تونس تعلن تمديد حالة الطواريء لمدة 6 أشهرالكوفية خفض حظر التجول في الإمارات لمدة ساعتين بداية من السبتالكوفية وفاة فلسطيني بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب المزارعين شرقي خانيونسالكوفية 50 وفاة و2819 إصابة بكورونا في إيران خلال 24 ساعةالكوفية 115 إصابة جديدة بكورونا في إسرائيلالكوفية الإمارات تقدم 11 طنًا مساعدات طبية للسودان لمواجهة كوروناالكوفية إصابتان جديدتان بكورونا في الأردن وإجمالي الحالات يرتفع إلى 730الكوفية

الديمقراطية تدعو لوقف التمييز في صرف رواتب موظفي السلطة

15:15 - 02 إبريل - 2020
الكوفية:

رام الله: عبرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عن استنكارها واستغرابها الشديدين لاستمرار الحكومة الفلسطينية بسياسة التمييز في صرف رواتب الموظفين المدنيين والعسكريين في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة في ظل حالة الطوارئ المعلنة في فلسطين نتيجة تفشي وباء «كورونا».

وقالت الجبهة في بيان لها وصل لـ"الكوفية" نسخة عنه، اليوم الخميس، «في ظل تفشي وباء «كورونا» والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة في ظل حالة الطوارئ القائمة وانعكاسها على كافة مناحي الحياة، نستغرب مواصلة الحكومة الفلسطينية سياسة التمييز في صرف رواتب الموظفين في الضفة الفلسطينية بنسبة 100% فيما تصرف للموظفين في قطاع غزة ما نسبته 75%».

وانتقدت الجبهة استمرار السياسة التمييزية بين موظفي السلطة في جناحي الوطن، والتي تتضارب مع تصريحات رئيس الحكومة د. محمد اشتية أن «الحكومة تعمل بموازنة طوارئ متقشفة من خلال تخفيض المصاريف قدر الإمكان ومع ذلك سندفع الرواتب لهذا الشهر كاملة».

وجددت الجبهة دعوتها لرئيس الحكومة لوقف الإجراءات العقابية ضد قطاع غزة وصرف رواتب الموظفين بنسب متساوية دون تفرقة أو تمييز، خاصة في ظل حالة الطوارئ.

وفي ذات السياق، نددت الجبهة بإقدام بنوك غزة على استمرار الخصومات على أقساط الموظفين بغزة المعينين بعد عام 2007، والذي يعبر عن حالة من اللا مبالاة من إدارة البنوك في مواجهة تداعيات أزمة «كورونا». داعية إدارة البنوك للتراجع عن خطواتها والوقوف إلى جانب الموظفين بتأجيل الأقساط الشهرية حتى انتهاء الأزمة الراهنة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق