اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الأربعاءالكوفية الطقس: أجواء ممطرة باردةالكوفية بالفيديو والصور.. الاحتلال يهدم منزلين لعائلة صالحية في الشيخ جراحالكوفية بحرية غزة تقرر إغلاق البحر حتى إشعار آخرالكوفية أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدسالكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية

تشمل أنابيب فحص وأجهزة تنفس..

اشتية: سيصلنا خلال أيام مساعدات طبية من الصين

16:16 - 29 مارس - 2020
الكوفية:

رام الله: عبر رئيس الوزراء، محمد اشتية، مساء اليوم الأحد، عن ثقته في التزام المواطنين بإجراءات الحكومة، لمواجهة فيروس كوورنا المستجد.

وقال اشتية، خلال حولة تفقدية لرجال الأمن في منطقة سردا شمال مدينة رام الله، للاطمئنان على سير تنفيذ خطة الطورائ، "نحن لا نمنع التنقل والحركة من خلال قوى الأمن، بل نراهن على التزام المواطنين في بيوتهم، لأن كل واحد فينا مسؤول".

وأضاف، "نستطيع إجراء فحوصات لـ 1000 عينة في اليوم وفي الطريق لزيادتها"، لافتا إلى أن "العالم يخوض معركة للحصول على أجهزة التنفس وأنابيب الفحص وهناك منافسة حادة ولكن أطمئنكم أننا نعمل بحكمة مع أصدقائنا في العالم لتوفيرها".

وأوضح، "سيصلنا خلال أيام مساعدات طبية من أنابيب فحص وأجهزة تنفس من الصين"، مطمئنا المواطنين بتوفر المواد الغذائية الاستهلاكية في الأسواق".

وأعلن الناطق باسم الحكومة، إبراهيم ملحم، مساء اليوم، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس "كورونا" المستجد في مدينة الخليل، لزوج السيدة التي أعلن عن إصابتها صباح اليوم في الخليل، وعمره 60 عامًا، وابنها وعمره 24 عامًا، ما يرفع عدد الإصابات بالفيروس إلى 108.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق